الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

حديقة أم الإمارات تفتح أبوابها مجاناً لجميع الطواقم الطبية

حديقة أم الإمارات تفتح أبوابها مجاناً لجميع الطواقم الطبية

بعد أن أعادت فتح أبوابها أمام الزوار من جديد، أعلنت حديقة أم الإمارات عن تقديمها دخولاً مجانياً لجميع العاملين في القطاع الصحي في الإمارات حتى نهاية العام الجاري، وذلك كبادرة لرد الجميل للجهود العظيمة التي بذلها عاملون خط الدفاع الأول في ظل مواجهة جائحة فيروس «كوفيد-19» لضمان صحة وسلامة أفراد المجتمع.

ويمكن للعاملين في قطاع الرعاية الصحية الاستفادة من دخول مجاني يصل لغاية 10 مرات إلى الحديقة حتى نهاية العام الجاري.

وبالتعاون والتنسيق مع إدارة الحديقة، ستقدم عدد من المطاعم والمقاهي في الحديقة خصماً بقيمة 25% للعاملين في القطاع الصحي، ويشمل ذلك كلاً من: موفينبيك آيس كريم لمدة 3 أشهر من تاريخ إعادة افتتاح الحديقة، وجرين فور لايف، وبينزا، وأوتاكو، وجيلت فري كافيه، إضافة إلى فارمرز بيسترو عند افتتاحه في الحديقة، وذلك حتى نهاية العام الحالي.



وقالت مديرة الاتصال المؤسسي في حديقة أم الإمارات رشا قبلاوي: «نحن في حديقة أم الإمارات ممتنون لأبطال خط الدفاع الأول في الإمارات ممن عملوا دون كلل وقدموا الكثير من التضحيات لحماية جميع أفراد المجتمع خلال هذه الأزمة».

وأضافت قبلاوي: «الظروف الاستثنائية التي مررنا بها أثبتت أهمية أن نقف جميعاً صفاً واحداً، وما نقدمه اليوم ما هو إلا بادرة رمزية للتعبير عن شكرنا وامتناننا لأبطال خط الدفاع الأول، ونود التوجه بالشكر لشركائنا الذين لم يترددوا بدعم هذا العرض الخاص الموجه للعاملين في القطاع الصحي».



ويستفيد من عرض الدخول المجاني والخصومات المقدمة كافة أفراد الأطقم الطبية والتمريضية المسجلة في الإمارات، حيث يمكنهم الاستفادة من الدخول المجاني للحديقة عبر إبراز إثبات شخصي يؤكد عملهم في القطاع الصحي لأحد أفراد أمن الحديقة على البوابة الرئيسية، ولأحد العاملين في المطاعم للاستفادة من الخصم.