السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020

OSN تعرض وثائقيات وأفلاماً عن الفضاء احتفاءً بمسبار الأمل

تعرض شبكة OSN هذا الشهر مجموعة من المسلسلات والوثائقيات والأفلام عن الفضاء وكوكب المريخ، احتفاء بالعد التنازلي لإطلاق مهمة مسبار الأمل الإماراتي إلى المريخ، من خلال متابعة باقة أعمال عالمية منها، فيلم الخيال العلمي The Martian، مروراً بالوثائقي المُذهل Apollo 11 ووصولاً إلى المسلسل القصير From Earth to the Moon، ليتمكن متابعو الشبكة من قضاء أفضل الأوقات أمام شاشاتهم.

وسيتم عرض وثائقي Apollo 11 للمرة الأولى اليوم على قناة OSN Movies First عند الثامنة و25 دقيقة، وعبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، ويصوّر الفيلم بمحتواه المميز أشهر مهمات وكالة ناسا ووصول الإنسان إلى سطح القمر للمرة الأولى.



Martian



وستقوم القناة ببث عرضها الأول لفيلم The Martian فور انتهائها من عرض وثائقي Apollo 11، ويُقدم الفيلم، الذي يتسم بحبكته المميزة وبجرعة كبيرة من التشويق والضحك، انعكاساً واقعياً للكتاب المستوحى منه والذي حقق أعلى المبيعات.



The Apollo Chronicles



ومن ناحية أخرى، سيأتي المسلسل القصير المكون من 4 حلقات The Apollo Chronicles في صدارة برنامج العرض عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، ويستعرض المسلسل، الذي يضم مجموعة من مقاطع الصوت والفيديو الأرشيفية النادرة، واحداً من أضخم الإنجازات التي شهدها القرن العشرون، بأسلوب درامي ممزوج بالمخاطرة والذكاء والعواطف.



أما المسلسل القصير المكون من 12 حلقة From Earth to the Moon للمنتج المنفذ توم هانكس، فيصوّر بدايات برنامج أبولو للهبوط على القمر وإنجازاته، ويتناول مهمته التي غيّرت معالم التاريخ، إلى جانب تسليط الضوء على الحياة الشخصية والمهنية للذين تأثروا برحلة ناسا إلى الفضاء.



اقرأ أيضاً : مسبار الأمل .. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود