السبت - 15 أغسطس 2020
السبت - 15 أغسطس 2020
No Image

سائل غسيل ينقذ بريطانية عالقة بأرجوحة

تدخل فريق من دائرة الإطفاء في مقاطعة أوكسفورد شاير البريطانية، لإنقاذ مراهقة علقت بجسدها في أرجوحة لأكثر من ساعة، أثناء تصويرها لمقاطع فيديو قصيرة لنشرها على منصات التواصل الاجتماعي.



وكانت لياني ماكلين، البالغة من العمر 14 عاماً، تشارك مع أصدقائها الصعود والنزول من الأرجوحة المخصصة للأطفال في حديقة «فارينغدون»، إلا أنها علقت ولم تتمكن من الحركة.



No Image



وبعد نحو ساعة من محاولة التحرر من المأزق، اضطرت والدتها تشارلي ماكلين لطلب المساعدة من دائرة الدفاع المدني، حيث ظهر من خلال مقطع فيديو منشور على منصات التواصل الاجتماعي، شعور الفتاة بالحرج وهي تغطي وجهها لحظة وصول فريق الإنقاذ إلى المكان.



وبعد تفكيك الروابط المعدنية في الأرجوحة، استخدم فريق الإنقاذ سائل غسيل لضمان عدم تعرض الفتاة لجروح أثناء سحب جسمها من قيود الأرجوحة.



No Image



ونقل موقع «ميترو» البريطاني عن والدة الفتاة قولها: «لقد كان وضعاً غريباً حقاً، كنت أضحك عندما اتصل بي جاري ليخبرني بما حدث، لكن بعدما وصلت إلى المكان كان من الواضع أن الأمر أكثر خطورة مما كنت أعتقد».



وأضافت ماكلين أن فريق الإنقاذ أخبرهم بأن الحادثة لم تكن الأولى من نوعها، وربما لن تكون الأخيرة، موضحة أنها ستقوم بتحضير كعكة وإرسالها إلى دائرة الدفاع المدني في المنطقة كتعبير عن شكرها لدورهم في إنقاذ ابنتها.

اقرأ أيضاً : مسبار الأمل .. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود