الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«الرجل الأخضر» يقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

«الرجل الأخضر» يقتحم مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر

في واقعة غريبة، اقتحم رجل مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، مُقلداً الشخصية الكرتونية «الرجل الأخضر» حيث خلع الجزء الأعلى من ملابسه، وظهر نصفه العلوي مطلياً باللون الأخضر، مُردداً عبارات غير مفهومة، وأطلقت وسائل التواصل الاجتماعي في مصر عليه لقب «الرجل الأخضر».

كانت البداية بتلقي قوات الأمن في مصر بلاغاً من مدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر، بُمهاجمة رجل لقوات الأمن المُكلفة بحراسة المدينة، وجاء في البلاغ أن الرجل كان يتحرك بسرعة أمام المدينة، مُحاولاً اقتحام البوابة الأولى، لكن قوات الحماية تحركت على الفور، وحاولت تهدئته، إلا أنه أصاب ضابطاً وأمين شرطة إصابات بالغة بسلاح أبيض كان يحمله.







ووسط محاولات الأمن القبض عليه بالطرق السلمية، وعن طريق رش المياه التي أسقطت لونه الأخضر، إلا أنه لم يستسلم وشرع في إشهار سلاحه الأبيض في وجه كل من يُحاول الاقتراب منه، فكان الحل إطلاق الرصاص على قدميه، إلا أن كثرة حركته جعلت الرصاص يخترق بطنه، ليلفظ أنفاسه الأخيرة أثناء نقله للمستشفى، بحسب ما جاء في تصريحات أمنية.

وعبر رواد التواصل الاجتماعي في مصر عن دهشتهم من الأمر، خصوصاً بجميع الأحداث التي تمر بها المُنطقة منذ بداية 2020، وقالوا: «هذه السنة ما زالت مُصرة على إبهارنا».