الخميس - 24 سبتمبر 2020
الخميس - 24 سبتمبر 2020

فساتين ملونة وإكسسوارات بسيطة.. قبعة أو توربان لإطلالة شبابية مشرقة



على اختلاف أعمارهن، تعشق السيدات كل ما هو متعلق بالموضة، وتسعى معظمهن لامتلاك أحدث التصاميم لأشهر العلامات التجارية العالمية، حيث تقدم «ريتولد»، العلامة التجارية المختصة في موضة الأزياء المستعملة، مجموعة من الألبسة والإكسسوارات الراقية التي تلبي مختلف احتياجات حواء اليومية.



No Image



سواء كانت المرأة تبحث عن إطلالة صباحية مشرقة أو إطلالة مسائية لسهرة شبابية، يمكنها بسهولة تنسيق قطع الجينز أو الأزياء ذات الألوان المحايدة مع بعض الإكسسوارات البسيطة مثل الحقائب والأحذية ذات الألوان أو التفاصيل الواضحة لتناسب أجواء الصيف، أو بإمكانها اعتماد الفساتين الملونة وإضافة قبعة أو توربان للحصول على إطلالة مرحة وعفوية.

No Image



وتهدف علامة «ريتولد» إلى تغيير العالم إلى الأفضل، وذلك بتعديل نمط استهلاك المجتمع للأزياء والموضة، حيث تقدم 6 آلاف قطعة أزياء مستعملة، بداية من العلامات التجارية المتاحة والمفضلة للجميع ووصولاً إلى العلامات التجارية الفخمة ذات الأسعار المُيسّرة.





وتتلخص قصة «ريتولد» في إعطاء الملابس فرصة ثانية لجلب السعادة، فالملابس الجميلة قد صُنعت لارتدائها والتمتع بها لأقصى قدر ممكن، بدلاً من نسيانها في خزانات الملابس أو حتى التخلص منها دون إعادة تفكير، ففي حين تضطلع الملابس بدور مهم في مجال الموضة، فإنها تحمل أيضاً رسالة شديدة الأهمية بخصوص الاستدامة، فلا يجب أن تكون الملابس جديدة لتصبح رائعة.

#بلا_حدود