الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

MRM.. متجر يستلهم منتجاته من فكر وإبداعات محمد بن راشد

ناهد حمود ـ دبي

من وحي فكر وإبداعات والبصمة المميزة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، استلهم متجر MRM في أبراج الإمارات دبي تصاميم منتجاته التي ترفل بالأصالة الإماراتية وتحاكي مختلف الفئات العمرية.





وأكد المشرف المسؤول عن المتجر علاء الدين غازي، أن MRM يقدم منتجات مستوحاة من تفاصيل حياة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد وفكره وتجاربه الواقعية ومؤلفاته الثقافية وقصائده الشعرية، إضافة إلى الألوان التي يفضلها سموه.





ولفت إلى أن المتجر تعاقد مع شركات عالمية من حول العالم، لتنفيذ منتجات مختلفة تستلهم إطلالة سموه، لا سيما الساعات التي تمنح إطلالة متفردة لمن يقتنيها، خصوصاً أن المتجر يقدم منها أعداداً محدودة لا تزيد على 50 ساعة، منوهاً بأن مجموعة الأقلام المستوحى تصميمها من قلم سموه المفضل، بيعت في الساعات الأولى لعرضها في المتجر.





وأشار إلى أن آلية البيع تعتمد على الحجوزات المسبقة التي تصل قوائم الانتظار فيها إلى أعداد كبيرة. وذكر غازي أن المتجر يقدم مجوهرات مستوحاة من السوق القديم «ساروق الحديد» الذي اكتشفه سموه عام 2002 أثناء إحدى جولاته التفقدية للمنطقة، حيث تتميز هذه المجموعة بتصميمها ذي اللون المحلي الإماراتي، المرصع بالألماس والأحجار الكريمة، حيث يشكل الألماس صور سموه.





ويقدم المتجر مجموعة من الملصقات التي تحمل صور سموه في مراحل عمرية مختلفة مطبوعاً عليها تاريخ كل مرحلة، إضافة إلى صور لأرقام لوحة سيارته، فضلاً عن مجموعة من القبعات الشبابية التي تحمل توقيعه باللون الأبيض، الأسود، الأزرق.





وتزخر أرفف المتجر بمجموعة من مؤلفات سموه وتحديداً كتاب «قصتي 50 قصة في خمسين عاماً»، إلى جانب مجموعة من دفاتر الملاحظات الصغيرة التي غلفت باللون الأزرق وهي مسطرة من الداخل، وتحمل توقيع سموه على غلافها الخارجي، ولا تحلو الجولة داخل MRM إلا بالاستماع إلى قصائد سموه وهي تتردد في أركان المكان بصوته على مدى ساعات اليوم.





ويقدم المتجر كذلك مجموعة من الحقائب المخصصة للأجهزة اللوحية الذكية «الآيباد» باللون الأبيض، رسمت عليها يدوياً صور صاحب السمو باللون الأزرق، إضافة إلى مجموعة من الأوشحة النسائية ذات الألوان المبهجة التي تتزين بمقتطفات من أقوال سموه.