الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ملكة جمال مصر في مرمى سهام سوشيال ميديا.. وعماد متعب ينفي التهمة

ملكة جمال مصر في مرمى سهام سوشيال ميديا.. وعماد متعب ينفي التهمة

عماد متعب ويارا نعوم.

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بزعم إحدى السيدات تعرض خادمتها للتنمر من قبل زوجة لاعب كرة القدم السابق عماد متعب وملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم.

امبارح السبت ١٨ /٧ /٢٠٢٠ انا و جوزى وولادى و البيبى سيتر كنا موجودين فى Albatros White Beach, Hurghada و احنا نازليين...

Posted by Bassant Elkady on Saturday, July 18, 2020

السيدة، وتدعى بسنت القاضي، قالت في تدوينة عبر «فيسبوك»، إن زوجة نجم كرة القدم الشهير رفضت نزول مربية طفلتها إلى حمام السباحة في منتجع خاص بمدينة الغردقة، وانهالت عليها بعبارات عنصرية، لكن يارا نعوم نفت صحة الواقعة.

وأوضحت يارا عبر حسابها بـ«فيسبوك»، أنها وزوجها يحترمان كل أطياف المجتمع، وأنها تضامنت مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظراً لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية بدون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات.

بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطه علي بعد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن قيامي و زوجي بالتعدي علي حرية بعض الاشخاص بحجة...

Posted by Yara Naoum on Sunday, 19 July 2020

بدوره، أكد متعب، أن زوجته لم تتطاول على الفتاة ولم تتنمر عليها، ولكن وجهتها لقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، وهو كلام لا علاقة له بالعنصرية والتنمر.

وأشار متعب خلال مداخلة هاتفية مع التلفزيون المصري، إلى أن كثيرين استمعوا لوجهة نظر واحدة، ووجهوا الشتائم واللوم له وزوجته، على الرغم من أنه لم يكن موجوداً في الموقف.

وتوعد من قال إنهم تطاولوا عليه وعلى زوجته باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وأكد نجم الكرة المصرية السابق، أنه من أسرة بسيطة يتعامل مع الناس بكل احترام وأدب: «ده أسلوبي لحد ما أموت.. والناس خدوا كلام السيدة كما لو كان نازل من السماء وإحنا اللي شياطين

وتكثف الحكومة في مصر جهودها لمواجهة ظاهرة التنمر، ووافقت الأسبوع الماضي، على مشروع قانون بتعديل قانون العقوبات ليشمل إضافة جريمة التنمر في مادة مستقلة، ووضعت عقوبة لهذه الجريمة تتنوع بين الحبس والغرامة.