الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«القرية العالمية» تدعو المواهب الفنية للانضمام لـ «روكن 1000» في حفل افتراضي عالمي

أعلنت القرية العالمية في دبي، بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، عن فتح باب التسجيل أمام الراغبين في الانضمام إلى أكبر فرقة متخصصة في موسيقى الروك حول العالم «روكن 1000» والتي ستحيي حفلاً موسيقياً عالمياً هو الأول من نوعه على الإطلاق في 30 أكتوبر المقبل، بمناسبة افتتاح موسم اليوبيل الفضي الـ25 للقرية العالمية.



وتسعى فرقة الروك الشهيرة إلى تسجيل مئات المواهب من الإمارات للمشاركة في هذا الحفل التاريخي الافتراضي الذي سيشهد مشاركة 2500 فنان وموسيقي من جميع أنحاء العالم، تجسيداً لقوة الروابط الإنسانية والتنوع الثقافي الذي تمثّله القرية العالمية.



وكانت القرية العالمية قد أعلنت مؤخراً عن موعد افتتاح موسمها الـ25 ليكون الأحد 25 أكتوبر المقبل، واعدةً ضيوفها بأن موسم اليوبيل الفضي سيكون مختلفاً عن جميع المواسم السابقة مع باقة متنوعة من الفعاليات والعروض والتجارب المثيرة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.



يشكل الحفل الافتتاحي الذي ستحييه فرقة الروك مثالاً حياً على ذلك، وسيتم بث الحفلة الافتراضية على شاشات المسرح الرئيس في القرية العالمية، كما يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم الاستمتاع بالحفل عبر الإنترنت.



وقالت المديرة التنفيذية للتسويق والفعاليات في القرية العالمية جاكي إيلنبي: «ترتكز رؤيتنا الأساسية في القرية العالمية على العمل بشكل مستمر للتقريب بين شعوب وثقافات العالم، لذا سعينا في موسمنا الـ25 إلى البحث عن طرق جديدة يمكنها أن تسهم في تعزيز رؤيتنا هذه من خلال استقطاب أكبر عدد ممكن من المواهب من مختلف أنحاء العالم للاحتفال معنا هنا في دبي».



وأضافت: «يسعدنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع شبكة الإذاعة العربية وفرقة (روكن 1000) لإحياء حفل موسيقي بنكهة عالمية في الحدث الافتتاحي الأول للموسم الجديد في يوبيلنا الفضي، وتكمن غايتنا الأساسية من خلال هذا الحدث في تعزيز روح التفاعل والاندماج الثقافي من خلال حدث موسيقي عالمي يتجاوز الحدود الجغرافية والاختلافات الاجتماعية والثقافية بين مختلف شعوب العالم، ويساهم في مد جسور التواصل بين مختلف الأجيال».