السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

علاء مرسي يُرجئ «الحوت الأزرق» لبعد موسم عيد الأضحى

علاء مرسي يُرجئ «الحوت الأزرق» لبعد موسم عيد الأضحى

علاء مرسي.

كشف الفنان المصري علاء مرسي، عن تفاصيل فيلمه الجديد «الحوت الأزرق»، والذي يعد تجربته الثانية في عالم الإخراج السينمائي.

وقال مرسي في بيان، إن عرض الأفلام في تلك الفترة بدور العرض سوف يؤدي إلى خسارة كبيرة للقائمين على العمل، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي سمح بوجود المواطنين في السينمات بنسبة 25% فقط.

وأضاف أنه لن يعرض فيلمه الجديد، إلا بعد عيد الأضحى، حتى تكون نسبة الانتشار 50%، لأنه لو طرح في هذه الفترة لن يظهر بشكل كبير، نافياً ما تداولته المواقع الإخبارية بشأن عرض العمل في عيد الأضحى.

وتابع بأن أحداث الفيلم تدور حول «لعبة الحوت الأزرق» التي يستخدمها عدد كبير من الشباب، وتأثير التكنولوجيا والألعاب الإلكترونية وخطورتها على الأطفال والمراهقين، خاصة في ظل انشغال الأب والأم بتوفير متطلبات الحياة، وتنبيه أولياء الأمور للاحتياط من تلك المخاطر والاهتمام بما يفعله أولادهم على سوشيال ميديا.

وفيلم «الحوت الأزرق» من بطولة عفاف رشاد، راندا البحيري، حسني شتا، نرمين ماهر، يسرا المسعودي، نور الكاديكي، أحمد سلامة، جمال فؤاد، عبدالله مشرف، علي حميدة، حسن عبدالفتاح، معوض إسماعيل، محمد علاء، ومن إخراج علاء مرسي.

وكانت التجربة الإخراجية الأولى للفنان والمخرج علاء مرسي في السينما هي فيلم بوقة فقارة عام 2016، وهو فيلم كويتي كوميدي من بطولة هيا الشعيبي، أحمد العونان وشهاب حاجيه.