الاثنين - 26 يوليو 2021
الاثنين - 26 يوليو 2021

نجوم الطرب يضاعفون شهرتهم وجماهيريتهم بـ«سينجل»

بات الكثير من المطربين يعدون موضة الألبوم قديمة، الأمر الذي أدى إلى انتشار صرعة طرح الأغاني المفردة «سينجل»، ليتمكن الجمهور من التركيز على الأغنية وعدم مزاحمة باقي أغاني الألبوم لها، ولا سيَّما في المناسبات وقبل الأعياد وخلال انتشار فيروس كورونا وعرضها على قنواتهم الخاصة على يوتيوب، خاصة أنها أصبحت مصدر دخل وشهرة للمطربين، وهو ما لاقى رواجاً بين الجماهير.

ومن هؤلاء النجوم حمادة هلال الذي طرح أغنية «يا جمالها» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، تزامناً مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث ظهرت معه في الأغنية الفنانة الشابة منة عرفة.

وسجل المطرب السوري ناصيف زيتون أغنية سينجل جديدة بعنوان «لسة أحبك» تحمل اللون الرومانسي، وهي من كلمات عماد الأسعد، وألحان أحمد بركات، وتوزيع عمر الصباغ، ومن المقرر أن يتم طرحها على يوتيوب.

ومن نجوم السينجل أيضاً، النجم خالد سليم الذى طرح مؤخراً كليب جديداً بعنوان «اللى فات مات» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أحمد عادل، ميكس وماسترينج أمير محروس، وإخراج ريشة سركيس، وكان من المفترض طرحها قبل شهر رمضان، ولكن تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا.

كما طرح النجم عاصي الحلاني منذ عدة أيام أغنية «رجعتيني لبدايتي»، وهي ذات طابع رومانسي من كلمات عبير أبو إسماعيل وألحان حسان عيسى، وهي الأغنية التي كشف عنها عاصي عبر حسابه على «إنستغرام» وتم نشرها على يوتيوب.

أما أغنية «قلت أخونه» للفنان محمد محيي، فقد تم طرحها أول شهر يوليو، وهي من كلمات نورالدين حمدي، وألحان كريم حمدي، وتوزيع الموسيقى للفنان فهد.

فيما تم طرح أغنية «أديني حبيبك» لمحمد عدوية، من توزيع أحمد العسال، وألحان وليد نور، وجيتار مصطفى أصلان، وميكس وماستر ماهر صلاح.

ومن جانبها انتهت الفنانة بشرى من تسجيل أغنية سينجل جديدة للأطفال بعنوان «تلون وترسم»، وهى من كلمات الشاعر الراحل علاء سليمان، وألحان إسلام فارس، وتوزيع أحمد عاطف، وهندسة صوت إسلام غلاب، ومن المقرر أن يتم طرحها في الفترة المقبلة على «يوتيوب».

#بلا_حدود