الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بعد حذف فيديو ممازحة والدتها.. عريضة لمتابعيها: استبدلوا الرصاص بالورود

اضطرت عارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، التي تحظى بمتابعة ما يزيد على 6 ملايين على صفحتها في إنستغرام، إلى حذف مقطع فيديو نشرته منذ يومين تقريباً وهي تمازح والدتها وتدفعها إلى حوض السباحة، ما أدى إلى سقوطها، وارتفاع ضحكاتها وزوجها الذي صور المقطع.





وجاء حذف الفيديو نتيجة تعليقات متابعيها على إنستغرام الذين استنكروا طريقة تعاملها مع والدتها واعتبروها إساءة واضحة وصريحة، وبالمقابل نشرت عريضة صورة عبر خاصية ستوري: «50% من متابعيني اعتبر المقطع مستفز، وقد قلتها سابقاً وأكررها اليوم علاقتي بوالدتي علاقة مميزة وغير موجودة لدى الكثيرين! ولو وُجدت لكان العالم بحال أفضل بالتأكيد. هي صديقتي وجزء من روحي وأقرب شخص لي، فأنا أقدر حرصكم عليها ولكن لا تنسوا بأنني أبقى أكثر حرصاً منكم».

وتابعت: «أنا إنسانة تحب الحياة والمزاح وأسعى دائماً لجمع الذكريات المرحة مع أهلي وعائلتي والضحك، يؤسفني أن البعض ما زال يصدر الأحكام مجاناً حتى يومنا هذا، قمت بإزالة الفيديو احتراماً لمشاعر متابعيني، لكن أتمنى فعلاً للجميع علاقة شبيهة بعلاقتي بوالدتي مع ذويهم».





وعبرت عريضة عن استيائها من التعليقات والانتقادات التي تعرضت لها طيلة الفترة الماضية، على شكلها وسلوكها مع ابنتها ووالدتها وزوجها كذلك، وقالت في منشور آخر: «الكلمات الجارحة والانتقادات هي كالرصاص في المسدّسات. فكّروا قبل ما تكتبوا وتنتقدوا. استبدلوا هذا الرصاص بوردة».

يذكر أن عريضة من أشهر عارضات الأزياء اللبنانيات، اللواتي عُرفن بخفة ظلهن وقبولهن لأنفسهن بعيداً عن أي عمليات تجميلية، كما أن «ستايلها» يعتبر الأكثر قرباً وبساطة للفتيات والجيل الناشئ.