الاحد - 01 أغسطس 2021
الاحد - 01 أغسطس 2021
No Image Info

طلب زواج رومانسي يتحول لكارثة مدمرة

وجد شاب من مقاطعة جنوب يوركشاير في إنجلترا كارثة في انتظاره، بعدما أراد مفاجأة صديقته بالتقدم لطلب الزواج منها على ضوء الشموع.

وكان الشاب غادر شقته في مدينة شيفيلد تاركاً المئات من الشموع المضاءة استعداداً لعرض الزواج الرومانسي، وذهب لإحضار صديقته من العمل، لكن مع عودته كانت النيران قد اشتعلت في الشقة، وتحركت فرق الإطفاء في طريقها لموقع الحريق.



No Image Info



وذكرت خدمة الإطفاء في جنوب يوركشاير أنها تمكنت من السيطرة على حريق مدمر في شقة بالطابق الأول بمدينة شيفيلد، وشاركت عبر صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي صوراً للغرفة المحترقة، وأصدرت تحذيراً بشأن استخدام الشموع في المنازل.



وجاء في بيان مركز الإطفاء: «بعد محادثة سريعة مع الساكن تبين أن هذه الغرفة كانت مليئة بالشموع والبالونات، وقد جرى تجهيزها لتكون مسرحاً لعرض زواج رومانسي».



No Image Info



وأضاف البيان «لحسن الحظ تعامل رجال الإطفاء مع الحريق بسرعة ولم يصب أحد، وتقديراً للمحاولة وافقت الصديقة على طلب الزواج».

ونوهت خدمة الإطفاء بضرورة الحرص على إطفاء الشموع بشكل صحيح بعد الانتهاء من استخدامها وتجنب وضعها بالقرب من العناصر القابلة للاشتعال مثل الستائر وعدم تركها بدون مراقبة.

#بلا_حدود