الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

تجميل الحواجب بعيدان القرنفل على طريقة لجينة صلاح

شاركت الإعلامية في قناة أبوظبي والبلوغر لجينة صلاح، متابعيها فيديو تشرح خلاله كيفية رسم الحواجب بـ«القرنفل».

وأفادت بأن عيدان القرنفل من الأعشاب والتوابل الطبيعية التي تضفي مذاقاً على المأكولات، إلا أن الكثيرين يجهلون فوائدها الصحية إذ تستخدم لتكثيف الحواجب لاحتوائها على نسبة عالية من المعادن والماغنسيوم والفوسفور والصوديوم والكالسيوم.



No Image Info



ونصحت السيدات اللائي يعانين من فقدان الشعر وقلة كثافته ولا يرغبن في استخدام بودرة الحواجب أو قلم التحديد أو التاتو لتعبئة الفراغات استخدام القرنفل لتعبئة الحواجب والفراغات.

وقالت: هناك طريقة يمكن استخدامها لتعزيز نمو شعيرات الحواجب بشكل طبيعي من خلال تحميص عيدان القرنفل مع زيت الخروع ليتكون كمزيج مثل الكريم ويستخدم عبر فرشاة الماسكارا.

أما الطريقة الثانية فتتمثل في إشعال النار على عيدان القرنفل لمدة 10 ثوان حتى يصبح لونه أسود ثم الانتظار ليبرد قليلاً وبعدها يتم رسم الحواجب وتكثيفها بواسطة عيدان القرنفل.



No Image Info



ولجينة صلاح من نجمات مواقع التواصل اللائي أكدن أن الجمال الحقيقي يكمن في الداخل بعد أن عرفت بالتعايش مع مرض البهاق الذي تعاني منه وعدم إخفائه إلى أن وصلت لتحقيق حلمها بتعيينها مراسلة لقناة أبوظبي.

وعن رحلتها مع المرض أفادت «أتممت عامي الـ13 فبدأت بقع بيضاء تنتشر على وجهي ويدي من دون مقدمات وكان زملائي يبتعدون عني أما أسرتي فدعمتني».

وعلى الرغم من أن لجينة في بداية إصابتها بالمرض كانت تضع المكياج لإخفاء البهاق إلا أنه مع مرور الوقت تصالحت مع المشكلة واكتسبت الثقة في نفسها لتخرج إلى الناس كما هي.



No Image Info



قررت ترك العمل في مجال دراستها «التجارة» والتوجه إلى أمريكا لتعلم الماكياج حيث تعلمت كيفية إخفاء المرض عن جسدها عبر ألوان الماكياج.

ولكن مع مرور الوقت واكتسابها الخبرة أدركت أن الماكياج ليس هو الحل بل الحل في أن يتقبل الشخص ذاته ويتصالح مع المرض.

#بلا_حدود