الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

تجميل الحواجب بعيدان القرنفل على طريقة لجينة صلاح

تجميل الحواجب بعيدان القرنفل على طريقة لجينة صلاح

شاركت الإعلامية في قناة أبوظبي والبلوغر لجينة صلاح، متابعيها فيديو تشرح خلاله كيفية رسم الحواجب بـ«القرنفل».

وأفادت بأن عيدان القرنفل من الأعشاب والتوابل الطبيعية التي تضفي مذاقاً على المأكولات، إلا أن الكثيرين يجهلون فوائدها الصحية إذ تستخدم لتكثيف الحواجب لاحتوائها على نسبة عالية من المعادن والماغنسيوم والفوسفور والصوديوم والكالسيوم.





ونصحت السيدات اللائي يعانين من فقدان الشعر وقلة كثافته ولا يرغبن في استخدام بودرة الحواجب أو قلم التحديد أو التاتو لتعبئة الفراغات استخدام القرنفل لتعبئة الحواجب والفراغات.

وقالت: هناك طريقة يمكن استخدامها لتعزيز نمو شعيرات الحواجب بشكل طبيعي من خلال تحميص عيدان القرنفل مع زيت الخروع ليتكون كمزيج مثل الكريم ويستخدم عبر فرشاة الماسكارا.

أما الطريقة الثانية فتتمثل في إشعال النار على عيدان القرنفل لمدة 10 ثوان حتى يصبح لونه أسود ثم الانتظار ليبرد قليلاً وبعدها يتم رسم الحواجب وتكثيفها بواسطة عيدان القرنفل.





ولجينة صلاح من نجمات مواقع التواصل اللائي أكدن أن الجمال الحقيقي يكمن في الداخل بعد أن عرفت بالتعايش مع مرض البهاق الذي تعاني منه وعدم إخفائه إلى أن وصلت لتحقيق حلمها بتعيينها مراسلة لقناة أبوظبي.

وعن رحلتها مع المرض أفادت «أتممت عامي الـ13 فبدأت بقع بيضاء تنتشر على وجهي ويدي من دون مقدمات وكان زملائي يبتعدون عني أما أسرتي فدعمتني».

وعلى الرغم من أن لجينة في بداية إصابتها بالمرض كانت تضع المكياج لإخفاء البهاق إلا أنه مع مرور الوقت تصالحت مع المشكلة واكتسبت الثقة في نفسها لتخرج إلى الناس كما هي.





قررت ترك العمل في مجال دراستها «التجارة» والتوجه إلى أمريكا لتعلم الماكياج حيث تعلمت كيفية إخفاء المرض عن جسدها عبر ألوان الماكياج.

ولكن مع مرور الوقت واكتسابها الخبرة أدركت أن الماكياج ليس هو الحل بل الحل في أن يتقبل الشخص ذاته ويتصالح مع المرض.