السبت - 26 سبتمبر 2020
السبت - 26 سبتمبر 2020
No Image

OSN تبدأ تصوير «يلا نتعشى» العربية في دبي

كشفت OSN، شبكة البث الترفيهي، بالتعاون مع ITV Studios الشرق الأوسط، عن شروعها بتصوير برنامج تلفزيون الواقع المرتقب «يلا نتعشى»، النسخة العربية من البرنامج الترفيهي الشهير Come Dine with Me.

وتم اختيار المتسابقين في برنامج يلا نتعشى والبدء بتصوير حلقاته بعد الإعلان عن دعوة المقيمين في الإمارات للتقديم على تجارب الأداء خلال شهر يونيو الماضي. ويتم حالياً تصوير الحلقات الأولى من البرنامج في منازل المتسابقين في جميع أنحاء إمارة دبي. ومن المقرر أن يتم تصوير الحلقات القادمة في أنحاء الإمارات الأخرى.

وتم اختيار المتسابقين النهائيين للمشاركة في البرنامج بناءً على جاذبية شخصياتهم، ومدى شغفهم بالضيافة وحبهم للطهي، إضافة لطريقة أدائهم على الشاشة.

وستلتزم النسخة العربية من البرنامج بالصيغة نفسها التي تتبعها النسخة العالمية الأصلية، ففي كل أسبوع يقوم أحد المتسابقين الأربعة بتحضير وجبة عشاء مكونة من ثلاثة أطباق واستضافة المشاركين الثلاثة الآخرين في منزله، ويقوم الضيوف بدورهم بتقييم هذا العشاء بنقاط من واحد إلى عشرة، ويتم تكرار ذلك لكل متسابق على مدى أربعة أيام متتالية، وفي نهاية الأسبوع يتم الكشف عن المتسابق الذي سجّل النقاط الأعلى.

وقالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم المحتوى في OSN: «تمتاز الثقافة العربية بكرم الضيافة كسمة راسخة من سمات التراث العربي الأصيل. ونأمل من خلال إطلاق برنامج «يلا نتعشى» أن نقدم لمتابعينا محتوىً فريداً وجديداً يتميز عن برامج تلفزيون الواقع الأخرى في المنطقة، إلى جانب تسليط الضوء على حُسن الضيافة العربية والتنوع الثقافي في المنطقة وشغفها بالطهي بأسلوبٍ ترفيهي يرقى لتطلعات المشاهدين. ويتم حالياً تصوير الموسم الأول من البرنامج، ونحن على ثقة بأن حلقاته ستحظى باستحسان المتابعين بلا شك».

#بلا_حدود