الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
محمود ياسين

محمود ياسين

أشرف زكي لـ«الرؤية»: تقدمت ببلاغ ضد مروجي شائعة وفاة محمود ياسين

أعلن الفنان المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تقدمه ببلاغ رسمي باسم النقابة إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي ضد مروجي شائعة وفاة الفنان المصري محمود ياسين، التي انتشرت كالنار في الهشيم خلال الساعات الماضية.

وقال زكي، لـ«الرؤية»: «إن هذه النوعية من الشائعات مضرة ولا يجد منها جدوى، بخاصة أنها تثير حالة من القلق بين محبي الفنان وكذلك أسرته، متمنياً أن تنتهي هذه الظاهرة دون رجعة».

وعلى الجانب الآخر، شكر الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، الفنان أشرف زكي، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيسبوك»، حيث كتب: كل الشكر والتقدير لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي على تقدمه ببلاغ للسيد النائب العام باسم نقابة المهن التمثيلية ضد مروجي الإشاعات التي طالت حالة الوالد الفنان محمود ياسين.

وأضاف: أتمنى أن يعي أصحاب تلك الصفحات والمواقع أن ترويج مثل تلك الأخبار والإشاعات أمر مؤلم ومزعج، علاوة على أنه ذنب كبير، فقد قال الله تعالى: «مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ».

وتابع: أحب أن أؤكد لكم أن نجاحكم في صفحاتكم مصدره الرئيسي هو أن تكون مصدر ثقة وصدق.. فكيف لكل شخص قرأ خبركم الكاذب سيصدقكم فيما هو قادم؟! ربنا يهدي الجميع».

#بلا_حدود