الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

كرسي فارغ بديلا للصورة الشخصية برخصة قيادة أمريكية

كرسي فارغ بديلا للصورة الشخصية برخصة قيادة أمريكية

أصبحت فتاة من ولاية تينيسي الأمريكية مصدراً للتندر بين زملائها في العمل، بعدما تسلمت رخصة القيادة التي أكملت إجراءات تجديدها عبر الإنترنت، وعليها صورة كرسي فارغ بدلاً من صورتها الشخصية.

وقالت كريستين جودي عن اكتشاف الصورة الخاطئة على بطاقة رخصة القيادة: «كنت برفقة أمي وكنا بصدد الخروج لتناول الغداء في الخارج حينما تسلمت الرخصة المجددة، وقلت لها بدهشة: انظري لا بد أن هناك شيئاً ما خطأ في هذه الرخصة».

وتبيَّن أن الخطأ الغريب في بطاقة رخصة القيادة، حدث نتيجة احتفاظ ملف بياناتها بآخر صورة التقطتها الكاميرا عن طريق الخطأ، حسبما ذكرت إدارة السلامة والأمن الداخلي في ولاية تينيسي لشبكة WRKN التلفزيونية.

وذكرت الإدارة «إن دائرة رخص القيادة علمت بالخطأ وقامت على الفور بتصحيح الوثيقة مع صاحبة رخصة القيادة، وقدَّمت لها رخصة جديدة تحتوي على صورتها الشخصية، وتمت معالجة الموقف داخلياً».

وقالت الفتاة إن رئيسها في العمل استقبلها بالإشارة نحو كرسي في المكتب وقال مازحاً: «اعتقدت أنه أنت ولوَّحتُ له بالتحية هذا الصباح».

وحازت صورة الرخصة المصحوبة بصورة الكرسي، والتي نشرتها كريستين عبر صفحتها على موقع فيسبوك، أكثر من 18000 مشاركة، والمئات من التعليقات الطريفة.