الأربعاء - 28 يوليو 2021
الأربعاء - 28 يوليو 2021

النمر يستأنف تصوير «بيت بيوت» في الكويت

يستعد الفنان السعودي عبدالمحسن النمر، لاستئناف تصوير دوره في بطولة المسلسل الدرامي «بيت بيوت» في الكويت خلال الأيام المقبلة، بعد توقف التصوير خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا وأيضاً رحيل الفنان سليمان الياسين أحد أبطاله، حيث خرج العمل من خريطة العرض الرمضاني.



في مسلسل وساوس.



وأفاد النمر «الرؤية» بأنه يؤدي في هذا العمل شخصية طبيب نفسي يواجه الكثير من المواقف والأحداث الاجتماعية والإنسانية، مشيراً إلى أن المسلسل يناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية بشكل بسيط وغير متكلف.



No Image Info



والعمل من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، وبطولة كل من: عبدالمحسن النمر، انتصار الشراح، شهد الياسين، نور، هبة الدري، إيمان فيصل، مرام البلوشي وغرور ونواف العلي.





وقدم الفنان عبدالمحسن النمر دور البطولة في المسلسل السعودي «وساوس»، أول عمل درامي سعودي عرض مؤخراً على منصة «نتفليكس» العالمية، ويجسد قصة درامية مشوقة تدور أحداثها في 8 حلقات، وهو من إخراج وسيناريو وحوار هناء العمير، وقصة وفكرة رولان حسن، وبطولة؛ إلهام علي وشيماء الفضل وميسون الرويلي.

بوستر وساوس.



كما شارك النمر في بطولة عملين دراميين في موسم رمضان الماضي، حيث لعب دور البطولة في مسلسل «أم هارون» أمام الفنانة حياة الفهد، إضافة إلى دور البطولة في العمل البدوي «حارس الجبل» بمشاركة صبا مبارك ومنذر رياحنة.

#بلا_حدود