الخميس - 01 أكتوبر 2020
الخميس - 01 أكتوبر 2020
سميرة سعيد.
سميرة سعيد.

3 أغانٍ كُتبت لـ«الديفا» وحصدت نجاحها إليسا وأنغام ولؤي.. تعرف عليها

كشف الملحن المصري محمد مدين عن مفاجأة بإعلانه عن أن أغنية «هعتبرك مُت» التي غنتها المطربة اللبنانية إليسا ضمن أغنيات ألبومها الجديد «صاحبة رأي» كانت معروضة أولاً علي المطربة المغربية «الديفا» سميرة سعيد قبل اعتذارها عنها.



إليسا.



وقال مدين في تصريحات تلفزيونية إن سميرة تخوفت من جرأة كلام الأغنية، رغم أنها الأنسب لغناء هذه النوعية من الأغنيات في رأيه، مضيفاً أن إليسا أعجبت بالأغنية عند سماعها لها، وقررت ضمها إلى ألبومها الجديد المطروح حالياً بالأسواق.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى لسميرة سعيد في مشوارها الفني، حيث سبق وفعلتها مع أغنية «أكتبلك تعهد» التي غنتها المطربة أنغام وحققت نجاحاً كبيراً حينها، حيث كشفت أن الأغنية كانت بحوزتها قبل عامين من غناء أنغام لها، ولكنها لم تكن متوافقة مع توجهاتها من ناحية الكلمات التي تحمل ضعفاً مهيناً للمرأة، وفقاً لكلامها.

وأكدت سعيد أن أنغام لا تعلم شيئاً عن هذه الواقعة، وأشادت بأدائها للأغنية ونجاحها في توصيل أحاسيسها لمستمعيها.



أنغام.



وأغضبت هذه التصريحات أنغام كثيراً، حيث قالت إن نجاح الأغنية «خلاها تحلى في عين الكل»، بحسب وصفها، مشددة على أنها لم تُعرض على أي مطربة قبلها، وذلك في إشارة منها إلى سميرة سعيد، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن المقطع الثاني من الأغنية كان فكرتها وعرضتها على الشاعر بهاءالدين محمد الذي أعجب بها.

ودخل بهاء الدين محمد على خط الخلاف بين أنغام وسميرة سعيد، حيث علق على الأزمة المُثارة بينهما في تدوينة نشرها حينها عبر صفحته الشخصية بفيسبوك مؤكداً أنه عرض الأغنية علي سميرة سعيد بالفعل، ولكنها اعترضت على لحنها دون افتعال أي أزمة، ولكنه استنكر ادعاء أنغام بأنها كانت صاحبة المقطع الثاني من الأغنية، مؤكداً أنه لا يقبل بأن يُملي أحد عليه فكرة أو طرحاً معيناً في كتابة أغنياته.

لؤي.



وفي واقعة ثالثة، كشف المطرب المصري لؤي أن أغنيته «آه يا عيني يا ليل» كانت مكتوبة لسميرة سعيد، ولكنها لم تكن قد استمعت إليها بعد، لافتاً إلى أنه التقى الملحن خالد عز داخل أحد المطاعم، واستمع منه إلى الأغنية وقرر غناءها.

وتابع: سميرة سعيد فنانة كبيرة وأكيد مش محتاجة الأغنية دي اللي مسمعتهاش أصلاً.

#بلا_حدود