الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

الحفل الافتتاحي للقرية العالمية يستقطب فنانين من 70 دولة

أعلنت القرية العالمية، عن تعاون طيران الإمارات ومجموعة جميرا معها لرعاية حفل افتتاح موسم اليوبيل الفضي (النسخة الـ25) للقرية العالمية، الذي نجح في استقطاب فنانين من 70 دولة مختلفة، للمشاركة في فعالياته.

وستدعم هذه الرعاية من كلا الجهتين هذا الحفل الافتراضي الذي يعتبر الأضخم في العالم، والذي يشهد اهتماماً دولياً فهو بمثابة إلهام لخيال الملايين من عشاق الفن الذين يتطلعون لمشاهدته.

وسيتم تنظيم الحفل بالتعاون مع شبكة الإذاعة العربية، بمشاركة أكثر من 2500 موسيقي وفنان من جميع أنحاء العالم.

ويمكن متابعة فعاليات الحفل على المسرح الرئيسي للقرية العالمية، ومختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي بتاريخ 30 أكتوبر 2020.

وأكّدت طيران الإمارات أن الحفل سيعرض على رحلاتها عبر نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ICE الحائز جوائز عالمية.

وسيتم بث الحفل الافتراضي على شاشات المسرح الرئيسي في القرية العالمية، وسيتمكن المتابعون في جميع أنحاء العالم أيضاً من حضوره عبر الإنترنت.

وستؤدي فرقة «روكين 1000» العالمية 4 من أشهر أغاني موسيقى الروك، وهي: أغنية «وات آ وندرفول ورلد» لفرقة الروك الأمريكية «رامونيس»، وأغنية «روكين أول أوفر ذا ورلد» لفرقة الروك البريطانية «ستاتس كيو»، وأغنية «يو جيت وات يو جيف» لفرقة الروك الأمريكية «نيو راديكالز»، وأغنية «وي ويل روك يو» لفرقة الروك البريطانية «كوين».

وقد تم اختيار هذه المجموعة الكلاسيكية من الأغاني لشعبيتها ومعاني كلماتها التي تعكس روح المناسبة المغناّه فيها.

وسيشارك في الحفل مئات الفنانين الذي سجلوا أسماءهم رسمياً للانضمام . وبالإضافة إلى المشاركات العالمية، تفخر القرية العالمية بتوفير منصة للمواهب المحلية لإظهار شغفهم وقدراتهم الموسيقية.

وفي هذه المناسبة، قالت جاكي إيلينبي، المديرة التنفيذية للتسويق والفعاليات في القرية العالمية: «نحتفل في القرية العالمية خلال كل موسم بالتنوع الثقافي الغني الذي نقدمه، إضافةً إلى تسليط الضوء على أروع المواهب المبدعة التي يمتلكها ضيوفنا من جميع أنحاء العالم. حرصنا على أن تكون احتفاليتنا بالموسم الـ25 فعالية تفاعلية شاملة يمكن للجميع أن يستمتعوا بها بغض النظر عن الدولة التي يتواجدون بها. وتجسّد هذه الفعالية روح التقارب بين شعوب وثقافات العالم بمختلف الأعمار والجنسيات والمواهب في حدث ترفيهي وثقافي مميز. ندعو جميع المواهب الفنية للانضمام إلى فرقة روكين 1000 ليكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي».

#بلا_حدود