الخميس - 20 يناير 2022
الخميس - 20 يناير 2022

OSN تقدم «قعدة رجالة» برؤية جديدة

أعلنت OSN، عن إطلاق أول أعمالها الأصلية في المنطقة، المتمثل برؤية مختلفة لبرنامج «قعدة رجالة» في موسمه الثالث على OSN ياهلا الأولى، وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. وكان البرنامج قد حصد شعبية كبيرة بموسميه السابقين، ولكنه يعود اليوم مع OSN بشكل ومضمون متجددين بالكامل تماشياً مع رؤية OSN لعام 2020، لتقديم محتوى أصلي عالمي ومحلي بمعايير عالمية.

ومن المقرر بدء عرض البرنامج في 26 سبتمبر، مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيكولا معوض، وخالد سليم، حيث سيستضيفون في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب دراماتيكي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية تقليدية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات. وكان برنامج «قعدة رجالة» قد سجّل أكثر من 60 مليون مشاهدة على وسائل التواصل الاجتماعي في موسميه السابقين، ويتم إعداد الموسم الثالث منه لإسعاد جمهور الشبكة في المنطقة.

وقالت رولا كرم، الرئيس التنفيذي بالإنابة للمحتوى في OSN: «يغمرنا الحماس لانطلاق الموسم الثالث من برنامج قعدة رجالة الذي تنتجه شبكة OSN، والذي سيحمل أفكاراً جديدة عن الموسمين الماضيين مع مقدمين جدد من مشاهير عالمنا العربي. وسيكون البرنامج الخطوة الأولى ضمن مخطط الشبكة لإطلاق مجموعة من البرامج الجديدة والأصلية خلال العام الجاري. ويرسخ البرنامج المتميز رسالتنا الهادفة إلى توفير محتوى عربي ترفيهي فريد ومتجدد للمشاهدين في المنطقة».