الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021

عروسان يخمدان حريقاً قبل ساعات من الزفاف

وقفت وصيفات عروس تعمل ضمن فريق لإطفاء الحرائق في حالة من الذهول، وهن يشاهدنها تتلقى تنبيهاً بنشوب حريق، أثناء قيامهن بعمل المكياج وتصفيفات الشعر قبل ساعات من موعد حفل الزفاف.

وفي غضون لحظات قصيرة من تبادل نظرات التعجب بين الوصيفات، كانت العروس دانيلا داي، وهي إطفائية متطوعة، قد حسمت أمرها بالاستجابة لنداء الحريق، وقررت التوجه للمشاركة في عملية الإطفاء حيث تعيش في بلدة فيلبس بمدينة نيويورك، لتقف بجانب زميلها الإطفائي قبل ساعات من ارتباطهما بعلاقة زواج.

والتقت دانيلا (35 عاماً) بزوجها زاكاري (26 عاماً) في عام 2013، بعدما بدأت العمل التطوعي في شركة «أوكس كورنرز فاير»، وكان كلاهما يأملان في عدم اندلاع حريق في يوم 18 يوليو الماضي، الذي اختاراه موعداً لزفافهما، بحسب «نيويورك تايمز» الأمريكية.

ورغم المفاجأة غير المتوقعة، لم تكن دانيلا مرتكبة لدى خروجها لإطفاء الحريق في بلدة فيلبس في الساعة الـ11 صباح يوم زفافها، وكانت تتولى الرعاية الطبية لفريق الإطفاء في الخارج بينما كان العريس زاكاري يشرف على إخماد الحريق بالداخل.

وعقب إتمام مراسم الزفاف، قالت دانيلا: «كنا فخورين بإخماد ذلك الحريق، نعم كان يوم زفافنا لكننا تمكنا من الذهاب ومساعدة شخص يمر بأسوأ أيامه بينما كنا في أفضل أيامنا».

#بلا_حدود