الثلاثاء - 18 يناير 2022
الثلاثاء - 18 يناير 2022
No Image Info

أمل عرفة: أجواء «بنات الماريونيت» رائعة

انتهت في سوريا، المرحلة الأولى من تصوير مسلسل «بنات الماريونيت»، والذي وصفته جهة الإنتاج، في بيان صحفي بأنه "أول عمل كوميدي إماراتي سعودي سوري"، من تأليف رامي المدني، وإخراج مخلص الصالح، وإشراف فني طارق مرعشلي.





ويتحدث العمل عن قصة اجتماعية تتعرض خلالها مجموعة فتيات لجملة من الأحداث الصادمة، حيث يموت والدهن الثري ويترك خلفه مجموعة من المشكلات، ليخضعهن لتجربة حياتية ثمينة.





وعبّرت نجمة العمل أمل عرفة، عن سعادتها بالمشاركة، قائلة: «العمل رائع وجميل جداً، حيث يجمع نجوم الكوميديا في سوريا، ويشكل فرصة لإعادة رونق الكوميديا السورية التي قدمت أعمالاً لا تزال عالقة في أذهان المتابعين».



وأضافت: «أجواء العمل كانت رائعة ومميزة، وشعرنا بسعادة كبيرة أثناء التصوير، سيكون العمل لطيفاً وسيلاقي نجاحاً كبيراً، حيث تتوافر فيه جميع عناصر النجاح، من أفكار وممثلين وإخراج».





بدوره، ثمن الفنان أيمن رضا فكرة العمل القائمة على سلسلة أحداث اجتماعية مطروحة بطابع كوميدي لطيف، معتبراً وجود نخبة من ألمع نجوم الكوميديا العرب يشكل دفعة معنوية للعمل.



وتابع: «بنات الماريونيت عمل كوميدي يذكرنا بكوميديا ممتعة اعتدنا على رؤيتها في الدراما السورية، فالنص رائع والأفكار جميلة ومطروحة بطريقة قريبة من قلب المتابع، وأتمنى أن يلقى نجاحاً لدى المشاهد العربي».





أما المدير التنفيذي للمشروع حسام لبش، فيرى أن العمل سيترك بصمة رائعة في الدراما، مشيداً بالنخبة المميزة التي يضمها العمل من نجوم الكوميديا في الإمارات والسعودية وسوري.





وقال: «نقدم من خلال العمل، وعلى مدار 30 حلقة، وجبة كوميدية لطيفة، حيث نجمع نجوم الكوميديا العرب من الإمارات والسعودية وسوريا، الأمر الذي يضفي على العمل رونقاً مميزاً للغاية، فالمشاهد اشتاق ليرى كبار نجوم الكوميديا في عمل واحد».