الاحد - 02 أكتوبر 2022
الاحد - 02 أكتوبر 2022

بريطانية تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها من «شجرة»

احتفلت امرأة من مدينة سيفتون في إنجلترا بالذكرى السنوية الأولى لزواجها من شجرة، وقالت إنها تعيش علاقة ارتباط سعيدة أكثر من أي وقت مضى ولا تفكر في الانفصال.





وأقرت كيت كننغهام التي غيرت لقبها إلى «إلدر» منذ عقد قرانها مع الشجرة التي تحمل هذا الاسم في سبتمبر من العام الماضي، بأن ابنها البالغ من العمر 15 عاماً يشعر بالحرج قليلاً من انتشار خبر زواجها الغريب من شجرة.





وقالت البالغة من العمر 38 عاماً، لصحيفة «ميرور» البريطانية، إن زواجها من شجرة في حديقة ريمروز فالي الريفية بضاحية ميرسيسايد، كان أحد أفضل القرارات التي اتخذتها في حياتها على الإطلاق.





وارتدت مساعدة التدريس السابقة، والتي ترعى ابنها المصاب بالتوحد، ثوباً بلون زيتوني وغطاء رأس مزيناً بالأزهار أثناء احتفالها بالزواج من الشجرة العملاقة في العام الماضي، في خطوة تهدف من ورائها إلى زيادة الوعي بمخاطر قطع الأشجار غير القانوني في أعقاب إطلاق خطة مشروع لإزالة الحديقة الريفية وبناء طريق سريع للسيارات.





وتلقت السيدة كيت دعماً من السكان المحليين الذين أطلقوا حملة لوقف خطط بناء الطريق الجديد، وإلغاء خطط شركة التشييد التي تعتقد أن تنفيذه سيخفف من الازدحام المروري في المنطقة.