الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

4 فنانات يتمردن على المألوف ويكشفن عن عمرهن الحقيقي

4 فنانات يتمردن على المألوف ويكشفن عن عمرهن الحقيقي

أنغام

تتعامل نساء مع مسألة أعمارهن على أنه سر حربي يجب الاحتفاظ به، وتعتبر نجمات الفن من أكثر بنات حواء تكتماً على أعمارهن، ولكن هناك مجموعة منهن تمردن على تلك الفكرة، ولم يجدن أي حرج في الإعلان عن أعمارهن الحقيقية.



كانت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب آخرهن، حيث أعلنت عن عمرها الحقيقي حين داعبت جمهورها على منصات التواصل الاجتماعي برسالة جديدة، بسبب اقتراب احتفالها بعيد ميلادها، حيث طالبتهم بعد التطرق إلى عمرها.

ونشرت عبر تغريدة على مواقع التواصل توتير قائلة: «عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الـ40، يعني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم 40 ده خالص عشان مخسرش حد أنا بطلت أكبر بعد الـ39، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا».

أفصحت الفنانة المصرية نشوى مصطفى في أحد البرامج التلفزيونية عن أمنيتها أن تصبح جدة وتشارك أحفادها اللعب، قائلة «أنا عديت الـ50، وجوزت ولادي ونفسي أبقى جدة جداً جداً عشان نفسي في أطفال أضربهم وأكلهم لأن أعز الولد ولد الولد اللي هما ولادي اللي أغلى من عيني».

وكشفت المطربة أنغام خلال مقابلة تلفزيونية عن عمرها الحقيقي، قائلة: «لا ينفع أستحي ولا أكذب، أنا هكمل 45 سنة، وقضيت منها 30 عاماً في عالم الفن».

الممثلة المصرية حورية فرغلي أعلنت أثناء استضافتها في إحدى القنوات الفضائية عن تاريخ ميلادها الذي يوافق 16 أكتوبر 1976، أي أنها تقترب هذا العام من عامها الـ44، وعند سؤالها عن أسباب إفصاحها عن عمرها الحقيقي أجابت أنها اعتادت الصراحة مع جمهورها فعندما أصيبت بمرض يحرمها نعمة الأمومة لم تستحِ من إعلان ذلك، وهي لا تجد أي حرج أيضاً من الإفصاح عن عمرها الحقيقي.