الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

«الحدائق المائية بدبي» تتصدر وجهات الشباب والعائلات

«الحدائق المائية بدبي» تتصدر وجهات الشباب والعائلات

حديقة وايلد وادي.

تشهد منصات التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، حملات ترويجية للحدائق المائية، فما إن حلّ الصيف وانطلقت حديقتا وايلد وادي وأكوافنتشر في دبي إلى تقديم خصومات تصل إلى أكثر من 50% على أسعار تذاكر الدخول.





وتقدم حديقة وايلد وادي المائية، التي تقع بقلب دبي النابض، بالقرب من فندق مدينة جميرا، وأعادت فتح أبوابها للزوار في 10 يوليو الماضي، تجربة مميزة من خلال باقة من الألعاب المائية التي تطفئ حر الصيف، أهمها: حوض الأمواج ووايب أوت ريبتايد وماستر بلاستر، المتاح جميعها عدا لعبة دهو وبحيرة جحا المغلقة حالياً.





أما أكوافنتشر بارك، التي تقع في نخلة جميرا دبي في أتلانتس النخلة، والتي تجمع بين الإثارة والاسترخاء، فهي تقدم لزوارها تجربة 30 منزلقاً ومعلماً سياحياً، منها أطول نهر ليزي ريفر في دبي، وشاطئاً خاصاً ممتداً على مسافة 500 متر، في حين تمنح العائلات الاستمتاع بمعايير السلامة التي تميز منطقة ألعاب جزيرة سبلاشرز، ويمكن لمحبي الحيوانات الاقتراب من الدلافين وأسود البحر وأسماك القرش وأسماك الراي والتفاعل معها.



وتفتح كلتا الحديقتين أبوابها أمام الزوار من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً، يومياً عدا الاثنين لكلاهما، والثلاثاء لحديقة أكوافنتشر في أتلانتس النخلة.