الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

القرية العالمية: انطلاق مبيعات باقات كبار الشخصيات في 3 أكتوبر

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن انطلاق مبيعات باقاتها لكبار الشخصيات المخصصة لموسمها الجديد عند العاشرة صباحاً يوم 3 أكتوبر المقبل.





وتتوفر الباقات بكميات محدودة حتى نفاد الكمية، حيث يمكن للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً والذين يحملون هوية إماراتية سارية المفعول، شراء ما يصل إلى 8 باقات، بعدما قررت القرية العالمية زيادة عدد الباقات التي يمكن شراؤها من قبل الضيوف لتعزيز تجاربهم خلال الموسم الـ25، أو تقديمها كهدايا للأصدقاء والأحبة.





وتتضمن الباقات 3 فئات هي البلاتينية والذهبية والفضية، وجميعها توفر ذات الامتيازات ولكن بكميات مختلفة، ودعت القرية العالمية ضيوفها في جميع أنحاء الإمارات للاستفادة من المزايا الجديدة والمضافة التي توفرها لهم باقات كبار الشخصيات احتفالاً باليوبيل الفضي، والتي ستكون متاحة حصراً عبر موقع فيرجن ميغاستور الإلكتروني.





وتشتمل الباقات على ملصقات السيارات لدخول مواقف كبار الشخصيات إضافةً إلى تذاكر الدخول عبر مداخل كبار الشخصيات المتواجدة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية، إضافة إلى بطاقات وجهات ترفيهية التي تمنح حامليها إمكانية الاستمتاع بألعاب وجولات كرنفال والدخول إلى متحف ريبليز صدق أو لا تصدق، إضافة إلى حضور العرض الشيّق الأكثر إثارة والذي تتميز به الوجهة في كل موسم.





ومن بين المزايا الإضافية الجديدة التي ستوفرها الباقات لهذا الموسم، مركز خدمات وامتيازات مخصص لأصحاب باقات كبار الشخصيات، وخدمة الولوج إلى حسابات شخصية بهم عبر التطبيق الذكي الجديد للوجهة للاستفادة من مختلف الميزات الحصرية.





وسيحصل الضيوف أيضاً على ميزة الدخول عبر المسار السريع لألعاب مختارة في منطقة كرنفال، ولإضافة جرعة من المرح والتسلية، سيتمكن حاملو بطاقات وجهات ترفيهية المخصصة لباقات كبار الشخصيات من الحصول على نقاط إضافية مجانية تصل إلى 50% عند إعادة شحن البطاقات.





كما تمنح الباقات حامليها مجموعة من المزايا التي يمكن استخدامها في وجهات دبي باركس آند ريزورتس وكل من سينما روكسي ولاجونا ووتر بارك وذا غرين بلانيت، للاستمتاع بتجارب ترفيهية متكاملة لجميع أفراد العائلة في مختلف الوجهات الترفيهية في الإمارة.





وتتوفر الباقات البلاتينية للبيع مقابل 5000 درهم للباقة الواحدة، مع تميزها عن غيرها من الفئات بتوفير موقف محجوز لصاحب الباقة في منطقة مواقف كبار الشخصيات، بينما شهدت الباقات الأخرى تخفيضات خاصة لهذا الموسم، حيث يمكن الحصول على الباقة الذهبية مقابل 1800 درهم، وعلى الباقة الفضية مقابل 1200 درهم، فيما تبلغ قيمة المزايا التي توفرها هاتان الباقتان 4.050 درهماً و3.340 درهماً على التوالي.