الجمعة - 30 أكتوبر 2020
الجمعة - 30 أكتوبر 2020
No Image

إذاعة الأولى.. تطوي عامها السادس بمحتوى إعلامي «منكم وفيكم»

تحتفي إذاعة الأولى، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، غداً، بمرور ستة أعوام على انطلاق أولى كلماتها في فضاء الإعلام الإماراتي، حيث بدأت مسيرتها الحافلة والمكلّلة بالعطاء ورسائلها التوعوية وتوسيع دائرة التغطية على مسيرة النهضة في البلاد، تحت شعار «منكم وفيكم»، وهو الشعار الذي تمت ترجمته على الأرض عبر رسالة إعلامية وطنية تراثية هادفة، على مدار دوراتها المتتالية، منذ انطلاقتها لأول مرة بأذان فجر الـ21 من سبتمبر عام 2014.



وقالت مديرة إدارة الإذاعات، مديرة إدارة الإعلام والاتصال المؤسسي في المركز نتالي أواديسيان: «بعد مضي 6 أعوام على تأسيسها، تحتفي الإذاعة اليوم بكوادرها وكافة فرق العمل فيها من معدّين ومنتجين ومخرجين، وتتقدم بالشكر إلى مستمعيها وباقي شقيقاتها من وسائل الإعلام، لكونهم شركاء في هذه المسيرة التي ميّزت الإذاعة في خطها التراثي الوطني الإماراتي ولهجتها المحلية».

وتبتهج إذاعة الأولى غداً بهذه المناسبة، ابتداء من برنامجها الصباحي «صباح الأولى» في حلقة خاصة بهذه المناسبة من خلال التواصل بمداخلات هاتفية لمسؤولين وعاملين في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وإذاعة الأولى، للحديث عن كواليس العمل في الإذاعة واستمرارها طوال الأعوام الستة الماضية.



وتمضي إذاعة الأولى قدماً لتستقبل عاماً جديداً، عبر دورة برامجية جديدة تتضمن تجديداً في الطرح والفقرات لعدد كبير من البرامج اليومية والأسبوعية.



ويستمر برنامج «صباح الأولى» برسائله الإيجابية مع سالم محمد، من الأحد إلى الخميس من السادسة والنصف حتى التاسعة صباحاً، في تغطيته لأهم الأحداث والفعاليات المحلية وإنجازات العمل الحكومي في الدولة، من خلال استضافة المسؤولين في مختلف الوزارات والجهات والهيئات الحكومية، وبث الوعي الوطني وروح الإيجابية للمنطلقين لعملهم كل صباح.

ويأتي برنامج «للشباب رأي» مع أمل الملا، من الأحد إلى الخميس عند الثانية ظهراً، ليشكل منصة حوارية وطنية من خلال طرحه لكافة المواضيع التي تتعلق بالشباب واهتماماتهم، وأخبار مجالس الشباب في الدولة ومختلف الأنشطة والفعاليات والمعارض الشبابية.



سماح العبار.

ويطلّ برنامج «راديو البيت» مع سماح العبار، من الأحد إلى الخميس، عند الـ11 صباحاً بمواضيعه الاجتماعية اليومية من قيم ومبادئ وموروثات مجتمعية لبناء عائلة متماسكة، واستضافة أهل الخبرة والاختصاص في المجالات الأسرية والتربوية والاجتماعية وتطوير الذات، وطرح المواضيع الصحية المتعلقة بالتغذية من المختصين في هذا المجال.

ويستمر برنامج «حياك في بلادي» مع خليفة الفلاسي، من الأحد إلى الخميس، عند السادسة مساء، في تقديم كل ما هو تراثي سياحي، متناولاً السياحة الداخلية في الإمارات ومختلف الفعاليات والمهرجانات التراثية في الدولة.

#بلا_حدود