الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

المهندس والجوهر وداليا يشعلون احتفالات السعودية بيومها الوطني

أشعل نجوم الطرب السعودي، ماجد المهندس وعبادي الجوهر وداليا مبارك، حفلات اليوم الوطني الـ90 للمملكة، والتي أقيمت في سهرة هذه الذكرى التاريخية ليلة أمس الأربعاء في الرياض وجدة، دون حضور جماهيري لمواجهة جائحة كورونا.





وأحيا الفنان ماجد المهندس حفلاً ساهراً في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، والذي أقامته الهيئة العامة للترفيه بتنظيم وإشراف شركة روتانا للصوتيات، وتم نقله حصرياً عبر تطبيق «فن Box».



وقدم المهندس وصلة غنائية تضمنت مجموعة كبيرة من أحدث أغنياته، حيث بدأ السهرة بأغنيته الوطنية الجديدة «حبيبتي» التي اعتبرها من أجمل الأغاني التي قدمها للمملكة، وهي من ألحانه وكلمات فهد المساعد وتوزيع سيروس. وأيضاً أغنيته الجديدة «الحكم لله ثم لـ آل سعود» من كلمات الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز وألحان مشعل المالكي وتوزيع نواف كمال. إضافة إلى أغنيات مثل: دام عزك يا وطن، أنت أميرة، ما في مثلك، يهزك الشوق، فهمّوه، هدوء من فضلك، شمسك غايبة، روح تناديك، أنا بالقوة نسيت، أوقع لك عقد للموت، يا ليالي يا ليالي، أنا بلياك، لا قلت ناقصك شي.



وجمع حفل آخر الفنانين؛ عبادي الجوهر وداليا مبارك، على مسرح الصالة المغلقة في مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في مدينة جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه ومن تنظيم شركة بنش مارك، وتم نقله أونلاين عبر تطبيق «شاهد Vip»، حيث بدأت الحفل الفنانة داليا مبارك والتي قدمت باقة من أشهر أعمالها، ومنها: عاش سلمان يا بلادي، ترا حقي من أفكر فيك، عشق مجنون، لا منتهى.





فيما اختتم الفنان عبادي الجوهر هذا الحفل، وغنى النشيد الوطني السعودي «سارعي للمجد والعلياء» في مستهل وصلته الغنائية والتي شملت عدداً من الأغاني، مثل: كلنا لأجلك جنود، مليت وأنت بعيد، أغمضت عيني لكي يراك فؤادي، مشتاق وبقلبي كلام، متشابهة يالدور، ما تخون الملامح، قالوا ترى، وتأخرت، بجانب عزفه على العود لبعض المقطوعات الموسيقية.