الاثنين - 26 أكتوبر 2020
الاثنين - 26 أكتوبر 2020
No Image

«الوسطى من الذيد» تطلق 12 برنامجاً جديداً غداً

كشفت قناة الوسطى من الذيد، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن تفاصيل دورتها البرامجية الجديدة التي تنطلق غداً، مقدمة لمشاهديها 12 برنامجاً جديداً، ومواسم متجددة لـ22 برنامجاً من أبرز إنتاجاتها، إضافة إلى عرض باقة من أهم الأعمال الدرامية الخليجية والعربية.

وتأتي الدورة الجديدة، التي أشرف على إنتاجها وإعدادها طاقم من الإعلاميين والمهنيين العاملين في القناة، ضمن جهودها في تقديم محتوى إعلامي نوعي هادف وجاذب، يسهم في تعزيز الوعي بقيم المجتمع الإماراتي، وتلبية ذائقة جماهيرها من مختلف الاهتمامات.



No Image



قال مدير قناة الوسطى من الذيد سعيد راشد بن فاضل الكتبي: «حرصنا من خلال الدورة البرامجية الجديدة على مراعاة تنوع البرامج من حيث المحتوى والأفكار والمواضيع التي يتم طرحها، إلى جانب انتقاء أرقى الأعمال الدرامية التي تحظى بمتابعة كبيرة أو لقيت شعبية واسعة، وذلك لضمان تلبية احتياجات مختلف فئات الجمهور المحلية».

وأضاف: «تسعى القناة منذ انطلاقتها عام 2016 إلى الاهتمام بذاكرة المكان والثقافة البدوية الأصيلة وإبرازها، جنباً إلى جنب مع البرامج التي تهتم بالإنسان»، مشيراً إلى أن كوادر القناة عملت خلال الفترة الماضية من أجل الخروج ببرامج تثري المشاهدين وتمثل إضافة فكرية ومعرفية لهم.



No Image



وتضم قائمة البرامج الجديدة للقناة «نهضة وطن، ويبقى الأثر، سيرة شاعر، الأمن والسلامة، ضيوف الوسطى، الراوي، سيارات لول، الصقارة، أندية الوسطى، لوحات، قيم جوهرية، ورجال صدقوا».

وتعرض القناة في دورتها حلقات جديدة لعشرة برامج مستمرة منذ الدورات الماضية، منها: «يوميات الوسطى، بقعة، أهل الإبل، ذاكرة البادية، موسم الحيا، ظل الغافة، تدبرات قرآنية، نعم نستطيع، زاد البدو، وملامح تربوية».

#بلا_حدود