الأربعاء - 29 مايو 2024
الأربعاء - 29 مايو 2024

عالم ديزني..أوراق جدران جاذبة تعج بالحركة

تحول ورق الجدران إلى الخيار الأول عند تجديد المنازل، حيث يضفي أناقة وتميزاً أينما حل، فضلاً عن أنه بات من الخامات الأساسية التي يمكن توظيفها بطريقة مدروسة من أجل علاج المساحات الداخلية، وتحويل الفراغ إلى مساحة مريحة وهادئة.





وأطلقت شركات محلية تشكيلة من أوراق جدران تعج بالحركة والحيوية، مستوحاة من شخصيات مستوحاة من عالم ديزني الساحر، حيث تضم المجموعة تشكيلة من التصاميم المميزة التي تخطف أنظار الكبار والصغار، واستطاعت أن تضفي الأعمال الفنية التي تعجّ بالألوان الحياةَ على جدران الغرفة وتزينَها برسومات لشخصيات الأطفال المفضلة لهم في عالم ديزني ومارفل وبيكسار.



تتّسم أوراق الجدران بسهولة إلصاقها وإزالتها وتعدّ وسيلة سريعة لتغيير ديكور غرف النوم وغرف الألعاب أو غرف الدراسة لعشاق الشخصيات الكرتونية من كل الأعمار لإضفاء لمسة مميزة في موسم العودة إلى المدرسة.





تشمل المجموعات شخصيات من عالم ديزني على غرار الثنائي الشهير والمحبوب ميني وميكي الذي أعيد ابتكاره بتصميمٍ سيقع في حبه الكبار والصغار.





وتشمل التشكيلة رسومات مستوحاة من فيلم فروزن لشخصية إلسا، ومناظر من الغابات والنُّدف الثلجية التي تتخلّلها لمسات من اللؤلؤ والجزيئات البرّاقة.





وتضم التشكيلة رسومات لأميرات ديزني مثل حورية البحر الصغيرة وياسمين وبيل وسندريلا وموانا بتصاميم تزدان بألوان الباستيل المائية تُنزع عن الورقة الأصلية ليتم إلصاقها على الجدران.





وتشمل شخصيات الأبطال الخارقين الشهيرة مارفل سبايدر مان، بالإضافة إلى أوراق الجدران ثلاثية الأبعاد لأبطال أفينجر، فضلاً عن أوراق الجدران لشخصيات قصص مارفل المصورة بطابع الفينتاج.



وتتضمن المجموعة أيضاً أوراق الجدران التي تحتفي بملحمة ستارز وورز «حرب النجوم» والتي تتخللها أنماط مذهلة مرسومة باليد من وحي معركة المجرات ومشاهد الروبوت في فيلم «ذا رايز أوف سكاي ووكر».



كذلك تتوفر تصاميم لشخصية الدبّ ويني ذا بو وأصدقائه المستوحاة من مغامرة هندرد أيكر وود، مما يجعلها مثالية لغرف الأطفال حديثي الولادة، ولمحبّي أفلام توي ستوري وكارز من بيكسار حصّة أيضاً مع أوراق الجدران التي تعكس صفات اللطف والشجاعة والجرأة التي تمتّعت بها هذه الشخصيات.