الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مقتنيات الفنانين من الذهب والألماس.. استفزاز عيار 24

مقتنيات الفنانين من الذهب والألماس.. استفزاز عيار 24

حذاء شمس

من آن لآخر يفاجئ أحد نجوم الفن متابعيه باقتنائه هاتفاً من الذهب الخالص أو حذاء مطعماً بالألماس والمشغولات الذهبية، ويتم تداول الصور على منصات التواصل الاجتماعي، ما يعرض بعضهم لحملات من الانتقادات اللاذعة الموجهة لهم، ووصف مقتنياتهم التي تبلغ قيمتها الآلاف من الدولارات، بأنها استفزاز عيار 24.





داء

ويعد الفنان المصري محمد رمضان صاحب العدد الأكبر من المقتنيات التي بسببها وجهت له حملات واسعة من النقد واتهامه بداء الاستعراض، والتفنن في استفزاز الجمهور من سيارات بملايين الدولارات لأغراض شخصية مبالغ في قيمتها، وكان آخرها إهداءه هاتفاً آيفون 11 برو ماكس، مصنوعاً من الذهب، ومحفوراً على ظهر الهاتف اسمه.





ونشر رمضان صورة الهدية عبر خاصية الاستوري على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» وكتب عليها: شكراً صديقي خليفة، كما قام الفنان المصري مع بداية جائحة فيروس كورونا، بالظهور عبر حسابه على إنستغرام مرتدياً قناعاً من الذهب ونشر الصورة عبر حسابه وعلق عليها «الوقاية خير من العلاج».





الأغلى

من الهاتف المصنوع من الذهب عيار 24 إلى هدية أخرى من العيار الثقيل عود مصنّع من الصدف والذهب الخالص، لا يوجد منه في العالم سوى قطعة واحدة، وهو عود نادر ويعد أغلى عود عربي بالعالم أهداه أحد المعجبين لرابح صقر، حيث إنه عندما طرحه للبيع في مزاد خيري في مستهل هذا العام تم بيعه بمبلغ مليون ريال سعودي.



سيل

تعرضت الفنانة الكويتية شمس أيضاً لسيل من الانتقادات اللاذعة من قبل المتابعين لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عند ظهورها في إحدى الحفلات الغنائية التي تقوم بإحيائها، وهي مرتدية حذاء عالياً من الذهب مرصعاً بأحجار ضخمة باللون الأحمر، ووصف البعض إطلالتها بالاستفزازية، خاصة عندما تبين المتابعون أنه مصنوع من الذهب.





ضجة

وأثارت الفنانة الإماراتية، أحلام، ضجة كبرى على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك على إثر ظهورها في برنامج «ذو فويس» وهي ترتدي إطار نظارة مرصّعاً بالألماس الأبيض والأحمر ذلك التصميم الذي تم تخصيصه لها فقط، لتكمل طلتها اللافتة التي اعتادت الظهور بها في برامجها التلفزيونية التي تشارك بها.