الأربعاء - 21 أكتوبر 2020
الأربعاء - 21 أكتوبر 2020
No Image

OSN تطلق برنامج «حرب عالمية» بوجهة نظر نسائية

أطلقت شبكة OSN، برنامجاً مكّملاً لبرنامجها الحواري «قعدة رجالة» بجزئه الثالث، تحت عنوان «حرب عالمية»، تقدمه الإعلامية المصرية إنجي كيوان، وتستضيف في حلقاته نفس ضيفات النسخة الأصلية ضمن أجواء طريفة.



ويأتي الجزء الثالث من «قعدة رجالة» بهذه الإضافة الحصرية بعد نجاح موسميه السابقين بما قدمه من حوارات هادفة، استعرضت وجهات النظر التقليدية حول العديد من الموضوعات التي تلامس الحياة اليومية من وجهة نظر ذكورية تقليدية، يطرحها مقدمو البرنامج ووجهة نظر نسائية تطرحها الضيفات من أبرز النجمات العربيات، ضمن أجواء مرحة ونقاشات ودية.



No Image



وعرضت الحلقة الأولى من برنامج «حرب عالمية» أمس، واستضافت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، ومن المقرر أن تستضيف إنجي كيوان في حلقات برنامجها بعضاً من أبرز نجمات العالم العربي لتحاورهن، بما فيهن الممثلة نيللي كريم، المغنية شمس، الممثلة سيرين عبدالنور، والممثلة فيفي عبده، لعكس الأدوار ومنح النجمات الفرصة للتعبير عن آرائهن بمنتهى الصراحة حول الموضوعات المطروحة.



No Image



وتستمر كل حلقة من البرنامج لمدة تراوح بين 11-15 دقيقة وتتضمن 4 محاور، حيث ستحاور إنجي ضيفاتها خلال المحور الأول لتتيح لكل منهن فرصة توضيح ما يزعجها من الرجال وما لا تحبه في تصرفاتهم، في حين سيرافق المشاهدون ضيفات البرنامج في جولة خلف الكواليس خلال المحور الثاني.

أما المحور الثالث، فستتناقش فيه النجمات حول تطبيق تيك توك وسيصورن معاً مقطعاً قصيراً لنشره على هذه المنصة، ليختتمن الحلقة بلعبة «أنا لا أكذب أبداً».

#بلا_حدود