الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

القرية العالمية تتعاون مع إقامة دبي استعداداً لإطلاق موسمها الـ25

القرية العالمية تتعاون مع إقامة دبي استعداداً لإطلاق موسمها الـ25



أعلنت القرية العالمية عن تعاونها مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، لبحث سبل تسهيل إجراءات الحصول على تأشيرات الدخول والإقامات للعارضين والمنظمين، وغيرها من الخدمات الأساسية لتشغيل العمليات، في إطار الاستعدادات لإطلاق الموسم الـ25 خلال أكتوبر المقبل.





وجرى التباحث في هذا الموضوع خلال اجتماع خاص عقد مؤخراً بين المسؤولين لدى الجهتين، حيث تم الاتفاق على أن تقوم الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي بتعيين موظفين في مركز إسعاد الشركاء التابع للقرية العالمية لإنجاز معاملات إصدار التأشيرات، بهدف توفير تجارب سلسة للشركاء.





وسيؤدي هذا التعاون إلى توسيع منظومة شراكات القرية العالمية وتعزيز القطاع السياحي والاقتصادي في دبي، لا سيما أن القرية العالمية باتت تدرج على رأس لائحة الوجهات المفترض زيارتها للمقيمين والسياح على حد سواء.





وتأتي هذه المبادرة في إطار تعاون طويل الأمد بين القرية العالمية والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، التي تقوم بإصدار تأشيرات خاصة للمستثمرين والتجار والعارضين في القرية العالمية، باتباع إجراءات سهلة وبسيطة، ويعتبر هذا التعاون بمثابة عامل مساهم في جذب التجار الأجانب للاستثمار في مختلف الفرص التجارية التي تقدمها القرية العالمية.





واشتهرت القرية العالمية بدورها في استقطاب ثقافات العالم إلى دبي، وتوفير المنصة المثالية لدعم مجتمع الأعمال وتمكين رواد الأعمال الطموحين من تحقيق أفكارهم، وستساهم دائرة الإقامة وشؤون الأجانب بدبي، في تسهيل عملية دخول الشركاء وفرق عملهم إلى الدولة والمساهمة في دعم بيئة الأعمال بدبي، وتعزيز الانتعاش الاقتصادي للإمارة.





يذكر أن الوجهة في طور الاستعداد حالياً لإطلاق فعاليات موسمها الـ25 في 25 أكتوبر المقبل وسط تطبيق أفضل الممارسات المحلية والعالمية للحفاظ على أكبر قدر من الراحة والسلامة لضيوفها، ما أهّلها لاستلام ختم «دبي الضمانة» والذي يتم منحه بالتعاون بين دائرة السياحة والتسويق التجاري واقتصادية دبي وبلدية دبي، تتويجاً للجهود التي يبذلها قطاع الترفيه والتجزئة للحفاظ على سلامة مرتاديها من الضيوف.