الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

20 برنامجاً تفاعلياً ومسلسلاً درامياً وكوميدياً على شاشة أبوظبي

20 برنامجاً تفاعلياً ومسلسلاً درامياً وكوميدياً على شاشة أبوظبي

برنامج «للصحة عنوان».



كشفت قناة أبوظبي، التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، عن دورتها البرامجية الجديدة، التي تقدم للجمهور والمتابعين على مدى 3 أشهر باقة مميزة تضم 20 عملاً تتنوع بين البرامج التفاعلية ومسلسلات الدراما والكوميديا، بما ينسجم واستراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركز على المحتوى الترفيهي والرقمي وبما يناسب أذواق الجمهور ويلبي تطلعاتهم.





واختارت قناة أبوظبي لجمهورها 15 برنامجاً منها 8 برامج جديدة، أبرزها «غني مع فايز، السيرة مع وفاء الكيلاني، الأزياء والموضة مع السعودية هلا عبدالله، أمين وشركاه، للصحة عنوان»، إلى جانب 5 مسلسلات عربية وخليجية وعالمية أبرزها «البرنس، الكون في كفة، ولو ما التقينا».





كما تواصل القناة عرض مجموعة من الأفلام العالمية من أبرز إنتاجات هوليوود، وسلسلة مارفيل المشوقة، إلى جانب عرض أول للدراما الأوكرانية المدبلجة «خاتم ياقوت».





وتبث القناة برنامج «بكرا أحلى» مع الطبيبة النفسية غادة زكريا كل سبت عند الثامنة والنصف مساءً، أما برنامج «نحو المستقبل» فيعرض كل أحد عند العاشرة مساءً، فيما يناقش برنامج «مسبار الأمل» الذي يعرض كل سبت في التاسعة مساءً رحلة مسبار الأمل وتتبع أخباره في الفضاء بمشاركة كوكبة من الضيوف، وتقدمه أميرة محمد.



وتواصل قناة أبوظبي عرض المواسم الجديدة من برامجها التي نجحت في استقطاب قاعدة جماهيرية واسعة من المتابعين، منها «قول وراي، زهرة الخليج، هذا أنا مع الإعلامية ندى الشيباني، يلا سوشيال، وتصاميم مع فرح الحميضي».