الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021
No Image Info

القرية العالمية تعد زوارها بتجربة آمنة وبيئة صحية في موسمها الـ25



أعلنت القرية العالمية بدبي عن وضع مجموعة من التدابير والإجراءات الاحترازية التي سيتم اتباعها خلال الموسم الـ25، وذلك في إطار التزامها المستمر بالحفاظ على صحة وسلامة الضيوف والموظفين والشركاء خلال المواسم المتتالية.



وتستعد الوجهة الترفيهية الرائدة لتنظيم موسمها الـ25 بالتزامن مع تطبيق عدة معايير تتوافق مع تحديّات الوضع الحالي بدءاً من 25 أكتوبر الجاري، والتي تم وضعها بالتعاون مع المراجع الصحية الرسمية المختصة على صعيدي الدولة والعالم.



No Image Info



وتتضمن هذه المعايير بالدرجة الأولى، تعزيز التدابير الوقائية لناحية ضمان الالتزام التام بشروط النظافة والتعقيم المحددة من قبل الجهات المختصة.



وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية علي السويدي: «نحن فخورون بريادتنا العالمية على مستوى القطاع في مجال الصحة والسلامة، والتزامنا بتوفير بيئة آمنة للضيوف والموظفين والشركاء، ويتجلى ذلك في حصولنا، كأول متنزه ترفيهي في العالم، على تصنيف (سيف الشرف) المرموق من مجلس السلامة البريطاني تقديراً لمعايير السلامة العالية التي نتبعها. ونحن مستمرون في مواصلة أعمالنا ونشاطاتنا، بما يتماشى ومعايير السلامة التي تم تحديدها عبر التعاون الوثيق مع الجهات المحلية والمنظمات الدولية مثل الرابطة الدولية لمدن الملاهي والجذب السياحي».



No Image Info



وأضاف: «تعتبر السلامة من أولويات القرية العالمية عبر جميع عملياتها التشغيلية، حيث نحرص على تطوير قواعد الصحة والسلامة بشكل مستمر لضمان توفير بيئة آمنة تدعم تجارب الضيوف الاستثنائية، ويسعدنا الإعلان عن قرب استكمال الاستعدادات الخاصة لافتتاح موسمنا الجديد في 25 أكتوبر الجاري، حيث نتطلع للترحيب بضيوفنا والاحتفال معهم بيوبيلنا الفضي».



وتشكل التدابير الجديدة بحسب إدارة القرية العالمية، فرصة استثنائية لتعزيز تجارب الضيوف على نحو دائم، عبر جميع نقاط التفاعل معهم، ويأتي ذلك في إطار اهتمام الوجهة الترفيهية الرائدة، بتحسين تجارب الضيوف على كافة الصعد وعبر جميع عملياتها.



No Image Info



وسيتم إطلاق موقع إلكتروني جديد، إضافة إلى تطبيق مخصص للهواتف الذكية ابتداء من 25 أكتوبر، لتمكين الضيوف من شراء التذاكر بسهولة، ودفع رسوم المواقف المدفوعة للسيارات وشحن رصيد بطاقة وجهات ترفيهية عبر الإنترنت، وتوفر منطقة كرنفال آلات بيع ذكية تمكن الضيوف من الحصول على بطاقات وجهات ترفيهية تم شراؤها عبر الإنترنت بدون لمس.



No Image Info



كما ستعلن القرية العالمية قريباً عن حلول مخصصة لإجراء عمليات الدفع الرقمي الذكية، وذلك عبر جميع منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم وأكشاك الأطعمة والمشروبات.



ومن المؤكد أن سياسات التباعد الاجتماعي ستكون مطبقة على أوسع نطاق في جميع أنحاء المنتزه، حيث تمت إضافة مقاعد مخصصة للضيوف أمام المسرح الرئيسي لضمان تطبيق إرشادات التباعد الاجتماعي على النحو الأمثل، مع إلزامية ارتداء الكمامات من قبل جميع الضيوف والموظفين.

No Image Info



وصممت القرية العالمية كمامات مزدانة بألوان زاهية توزع مجاناً على الأطفال لتعزيز تجربتهم في بيئة مريحة، إضافة إلى تثبيت أجهزة قياس الحرارة على جميع مداخل الوجهة، وتركيب أكثر من 600 جهاز لتعقيم اليدين في جميع أنحاء القرية العالمية.

#بلا_حدود