السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021

«أمي دلال والعيال».. امرأة تتواطأ عليها الظروف وتقسو عليها الحياة

تعرض «شاهد VIP» الدراما الخليجية «أمي دلال والعيال» للكاتب عبدالعزيز الحشاش والمخرج سلطان خسروه، بطولة هيفاء عادل، إبراهيم الحربي، وعبير أحمد، وغيرهم، والمسلسل هو آخر أعمال الممثلة البحرينية الراحلة صابرين بورشيد.



No Image Info



تدور أحداث المسلسل حول امرأة تتعرض لظروف قاسية توصلها إلى التسوّل أمام أحد أبواب المساجد، والحكاية تتحدث عن زوجة أب غير تقليدية، حياتها مليئة بالتضحيات والوفاء حيناً، وبالجحود والانتهازية أحياناً.



No Image Info



وتعرب الفنانة عبير أحمد عن سعادتها بإطلالتها القوية من خلال «شاهد VIP»، موضحة أن «الشخصية بداية أربكتني، لم أكن أعرف إذا ما كان علي التعامل معها كامرأة طيبة لديها دوافع معينة لتصرفاتها أم شريرة، وحينما تكلمت مع الكاتب عن الشخصية وتناقشت مع المخرج حولها وجدت أنها مشابهة لكثير من النساء اللواتي نقابلهن في الحياة، فلا تمثل الشر المطلق ولا الخير المطلق، إذ نراها طيبة مع أبنائها لكنها تتخذ مواقف حادة مع الآخرين».



No Image Info



من جانبه، يؤكد إبراهيم الحربي «أننا ننتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر، إذ إننا صورناه منذ أشهر طويلة، ويضم مجموعة من الممثلين الخليجيين، على رأسهم الممثلة هيفاء عادل»، مشيراً إلى أن «العمل يضيء على المشاكل الأسرية التي تعاني منها العائلة الخليجية، ونتابع كيف تتقاطع المصالح أحياناً، فيتفق أشخاص فيما بينهم أو يختلفون».





تُعرض الدراما الاجتماعية الخليجية «أمي دلال والعيال» ابتداءً من اليوم، وتنبث يومياً من الأحد إلى الخميس على «شاهد VIP»، بطولة هيفاء عادل، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، عبير أحمد، غدير السبتي، شهاب جوهر، أسامة المزيعل، مي عبدالله، نواف النجن، فواز حمد، صابرين بورشيد، في الشرقاي، حسين الحداد، عبدالناصر الزاير، عبدالله بهمن، ورانية شهاب، من كتابة عبدالعزيز الحشاش، وإخراج سلطان خسروه.



No Image Info

#بلا_حدود