الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021
No Image Info

«طارق شو 3» يعود بشكل جديد على روتانا خليجية

تستأنف قناة روتانا خليجية اليوم عرض حلقات جديدة من برنامج «طارق شو» في موسمه الثالث. وبعد أشهر من التحضيرات، يعود الفنان والإعلامي السعودي طارق الحربي إلى تقديم البرنامج الحواري الشبابي، وبجعبته عدد من الأفكار الجديدة التي دخلت إلى البرنامج هذا الموسم.

مواضيع عديدة تُطرح بطريقة كوميدية واستضافات منوّعة لعدد من المشاهير من ميادين مختلفة، وحوارات مختلفة سيتسنى للمشاهدين متابعتها عبر «طارق شو». هذا بالإضافة إلى عدد من الأسماء الجديدة التي ستطلّ من خلال البرنامج، في استمرارية لهدف دأبت عليه روتانا خليجية، وهو إلقاء الضوء على المواهب السعودية الشابة وإعطاؤها فرصة مشاركة قدراتها مع الجمهور التلفزيوني العريض.

وفي الموسم الثالث أيضاً من «طارق شو»، جرعة إضافية من التسلية والأوقات الطيبة مع عدد من التحديات والمواجهات والألعاب التي ستعرض خلال البرنامج في خلطة حرص معدّو البرنامج أن يحظى معها مشاهدو روتانا خليجية بساعة من الترفيه المنوّع.

وقال طارق الحربي: «الموسم الثالث هو استمرارية لما قدّمناه خلال الموسمين الأولين، وأنا سعيد بمحبة الجمهور ومتابعته الكبيرة للبرنامج. إذ حققنا فيما يقارب الـ100 حلقة خلال الموسمين السابقين أكثر من 230 مليون مشاهدة على يوتيوب ومليار و200 مليون عبر سناب شات، إضافة إلى المشاهدة المباشرة من خلال شاشة روتانا خليجية».

وأضاف: "سنستمر خلال هذا الموسم بالتركيز على اكتشاف المواهب الصاعدة في المملكة في أي مجال إبداعي، فهذا الجزء من البرنامج هو من صلب اهتمام قناة روتانا خليجية وفريق العمل، كما سنواصل أيضاً استضافة الفنانين والإعلاميين بجانب المشاهير في عالم سوشيال ميديا."

#بلا_حدود