الاثنين - 08 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 08 مارس 2021
No Image Info

ابتسامة كلب تمنحه النجومية على سوشيال ميديا

أصبح الكلب أوني ذو التسعة أشهر نجماً في سوشيال ميديا يتابعه الآلاف بسبب ابتسامته الدائمة وملامحه الضاحكة التي تشي بأنه لا ينعي للدنيا هماً كما يقول المثل.



No Image Info



ويمتلك أوني وهو من فصيلة شيبا، حساباً على إنستغرام يتابعه أكثر من 113 ألف معجب، يتابعون صوره وأخباره والتمتع بابتسامته الدائمة وشقاوته.



No Image Info



ويحرص مالك أوني على أن يدون كل تحركاته وصوره وأخباره في موقعه على إنستغرام، كما يصور له مقاطع فيديو تحظى بتعليقات طريفة من المعجبين الذين يؤكدون أن ابتسامته «معدية» تنتقل إليهم على الفور وتضيء بقية يومهم، وتجعلهم ينسون همومهم ومشاغل الحياة.

No Image Info



ويمتلئ حساب أوني بصوره وهو يتنقل من غرفة لغرفة في منزله بطوكيو أو يطوف شوارع المدينة مع صاحبه، أو يلعب مع أقرانه الكلاب الأخرى من الجيران، أو يستجيب لمداعبات المارة والأطفال في الشوارع والحدائق.





ويحرص صاحبه على أن يزود أوني بإكسسوارات وثياب على الموضة، كما يقلم «مخالبه» حتى يحافظ على أناقته واعتداده بنفسه، ويقوم بتبديل «نيولوك» الخاص به من حين لآخر لكي يسعد جماهيره ومعجبيه.



No Image Info



ويشير إلى أن سيقان أوني الصغيرة لها مخالب بيضاء، ما يجعله يبدو وكأنه يرتدي جورباً!

No Image Info



الطريف أن أوني المبتسم دائماً تزيد ابتسامته اتساعاً ويبدأ في القفز والنباح وهز الذيل نشوة وطرباً عندما يحين موعد الطعام، وخاصة أعواد البطاطا التي يعشقها.

No Image Info

#بلا_حدود