السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

«عالم فيراري أبوظبي» تحتفل بعقد من الترفيه



مع بدء العد التنازلي لاحتفالات الذكرى السنوية العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي في نوفمبر المقبل، تستعد المدينة الترفيهية الرائدة للاحتفال بعقد من النجاحات والتجارب الترفيهية الاستثنائية، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أروع البرامج الترفيهية والمغامرات المشوقة والاستمتاع بأشهى المأكولات ضمن أجواء احتفالية رائعة.

No Image Info



وستتوج احتفالات عالم فيراري أبوظبي بالذكرى السنوية العاشرة بباقة من الفعاليات والأنشطة التي تشمل عروض موسيقى الدي جي الحية، والطهي والرسم، إضافة إلى عرض الأزياء المستوحاة من عالم فيراري والخاصة بموسم الخريف والشتاء، والعديد من المفاجآت الأخرى التي ستدخل الفرح والبهجة إلى قلوب الضيوف.



No Image Info



وكجزء من هذه التجربة الاحتفالية المميزة، ستستقبل المدينة الترفيهية ضيوفها يومياً بعروض فنية راقصة مستوحاة من مسيرتها الحافلة بالنجاحات.



No Image Info



وتتضمن منطقة العائلات، التي تم افتتاحها سابقاً في فبراير من هذا العام، 4 نسخ مصغرة من أبرز الألعاب التي تحتضنها المدينة الترفيهية، بما في ذلك «فورمولا روسا جونيور»، ومغامرة قيادة السيارات في «سباق السرعة»، والطيران في الهواء مع «أجنحة الأبطال»، إضافة إلى «برج التيربو»، وصممت هذه المنطقة بحيث يتمكن الضيوف الصغار من خوض تجربة ترفيهية حافلة بالحماس والتشويق.



كما أطلقت عالم فيراري أبوظبي في أغسطس الماضي، معرض هايبر كارز الذي تستمر فعالياته على مدار العام، ويضم مجموعة فريدة من الإصدارات الخاصة والمحدودة من سيارات فيراري الرياضية المعروضة حالياً في معرض فيراري بمدينة مارانيللو الإيطالية.

#بلا_حدود