الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021

بالفيديو.. عمار آل رحمة و«بلودلاين» ينثران الإيجابية براب «النجاح ربيعي»

سلمى العالم ـ دبي

عاد الفنان الإماراتي الشاب عمار آل رحمة لساحة الراب من جديد، بأغنية «النجاح ربيعي» والتي يشاركه فيها مغني الراب أحمد درويش الملقب بـ«بلودلاين»، بعد انقطاع ما يقارب سنة، منذ أغنيته الأخيرة «هو كان»، التي نشرها عبر قناته على يوتيوب وصفحة إنستغرام.

وحازت الأغنية، التي عمل على إخراجها فريق ترايفاي ميديا، وتشارك كل من عمار وأحمد في تأليف الكلمات، على ما يزيد على 27 ألف مشاهدة خلال اليوم الأول من إطلاقها عبر القناة وإنستغرام.



وتعبر الأغنية عن الخطوات المتسارعة التي خطاها آل رحمة خلال السنة الأخيرة، فمن نجاح دور البطولة بفيلم خلك شنب، لتقديم برنامج تونايت على إذاعة دبي، وبرنامج منتال ساموراي على شاشة تلفزيون دبي، فضلاً عن انتهائه من تصوير فيلمه الجديد «سوشيال مان» المتوقع عرضه قريباً.





وقال آل رحمة لـ«الرؤية»: «إن الأغنية تعبر عني لمدى كبير، فكل منا يحتاج لهذه الكلمات التحفيزية خاصةً في هذا الوقت، إذ تدعو إلى التعلم من الوضع الذي مر به العالم به نتيجة الجائحة، لنتأكد أنها شدة وستزول بإذن الله، وكل تأخير أو مانع فهو خيرة، كما أنها تؤكد على ضرورة التفاؤل بالقادم بعد هذه المرحلة».

ولفت إلى أن الأغنية جاهزة منذ شهر نوفمبر الماضي، إلا أن انشغاله بتصوير فيلمه الجديد «سوشيال مان» وبرنامج منتال ساموراي الذي عُرض مؤخراً على شاشة تلفزيون دبي، فضلاً عن القيود التي فرضتها الجائحة، كل تلك الظروف حالت دون تصوير الأغنية وإطلاقها.

#بلا_حدود