الاحد - 28 فبراير 2021
Header Logo
الاحد - 28 فبراير 2021
No Image Info

«محمد بن راشد للمعرفة» تتبادل المحتوى مع «فودافون مصر»

وقّعت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ضمن برنامج الزيارات التي عقدتها مع جهات إعلامية ومعرفية مصرية، اتفاقية شراكة مشتركة مع مؤسسة «فودافون مصر لتنمية المجتمع» تقضي بتبادل الخبرات والمحتوى المعرفي من الجانبين، بما يسهم في توسيع نطاق فعاليات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة والمستفيدين منها.

وقَّع الاتفاقية من جانب المؤسسة جمال بن حويرب، المدير التنفيذي، ومن جانب «فودافون مصر» لتنمية المجتمع المهندس محمد يسري حنة، رئيس مجلس الأمناء.

وقال ابن حويرب: «يسرّنا أن تتلاقى الغايات والأهداف النبيلة للعمل على تحقيق الأهداف الاستراتيجية المشتركة بما يعزّز الشراكة المرتبطة بمشاريع تحدي الأمية ومبادرة بالعربي وتبادل المحتوى الإلكتروني بيننا، للوصول إلى دعم أبنائنا العرب والأخذ بأيديهم لحياة أفضل، واستثمار المعرفة بما يضمن تنمية المورد البشري العربي الذي يعد العنصر الأهم للتنمية المستدامة، وإثراء منصاتنا الإلكترونية لتقديم محتوى تعليمي متعدد الجوانب».

وأضاف: تضع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، نصب أعينها دعم الجهود التي تسعى إلى نشر المعرفة، وذلك استلهاماً من الرؤى السديدة لقيادتنا في الوصول إلى مجتمع عربي متطور ومزدهر، ينعم بالعلم والمعرفة ويتطلّع إلى غد أفضل.

#بلا_حدود