السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021
No Image Info

لاجونا واتربارك تعيد إطلاق تجربة المخيم في الحديقة المائية

تقدم لاجونا واتربارك، الحديقة المائية في دبي، فرصة لمن لم تتح له تجربة المخيم الليلي الذي يقام في لا مير التي تعد من أبرز الوجهات المميزة على شاطئ البحر في دبي، حيث تعيد لاجونا المخيم من جديد يوم 15 أكتوبر مع دعوة الأصدقاء والعائلات لقضاء ليلة مميزة تحت ضوء النجوم.



No Image Info



وتعود تجربة التخييم الفريدة من نوعها والتي تستمر لمدة 24 ساعة خلال عطلة الأسبوع إلى لاجونا واتربارك، وذلك بعدما حظيت باهتمام كبير عندما أقيمت أول مرة. وتتوفر هذه التجربة الأولى من نوعها على مستوى المنطقة مساء كل خميس وجمعة، ويمكن للضيوف القادمين ترك خيامهم في المنزل حيث يقوم فريق لاجونا واتربارك بإحضار جميع مستلزمات التخييم.

تنطلق تجربة التخييم الممتعة عند الساعة 5:30 مساءً مع خدمة تسجيل تترافق مع تقديم المرطبات المنعشة. ويمكن للضيوف التوجه بعد ذلك مباشرة إلى الزلاقات والاستمتاع بمنظر غروب الشمس الرائع فوق مياه الخليج العربي، أو قضاء وقت ممتع في لعبة وييف أوز 180 فلو رايدر، واختيار تناول أحد الأطباق الكلاسيكية الشهية حتى الساعة 10 مساءً حيث تضم القائمة البرغر اللذيذ والدجاج المشوي على النار.



No Image Info



وبعد العشاء، يمكن للمخيمين قضاء أمسيتهم كما يحلو لهم والاختيار من بين مجموعة من الأنشطة الممتعة. سواء كان الضيف يرغب بقضاء أوقات ممتعة مع العائلة بإحدى الألعاب اللوحية، أو الغناء الجماعي حول نار التخييم، فالخيارات المتاحة متنوعة ولا حصر لها.

ومع حلول الليل، يمكن للضيوف الاسترخاء على الوسادات الكبيرة، ومتابعة فيلم عائلي تحت النجوم. أما الشيء المؤكد، في هذه التجربة، فهو أنه لن يرغب أي شخص في تفويت الجلوس حول نار المخيم وتناول حلوى المارشميلو المشوية أو تناول الذرة المشوية اللذيذة!

#بلا_حدود