الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

بطة تقتحم «غينيس» من بوابة إنستغرام

احتفلت مجموعة غينيس للأرقام القياسية، أمس الأول، بإصدار نسخة 2021 من كتاب الأرقام القياسية الشهير، من خلال تتويج بعض النجوم الفريدين لهذا العام بشهاداتهم القياسية، من بينهم بطة تحظى بأكبر عدد من المتابعين على تطبيق إنستغرام.

وأصبح الطائر المؤثر، بن أفكواك، صاحب أكبر عدد متابعين لبطة على تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير، بعدد 79,467 متابعاً، ويراهن صاحبه ديريك جونسون، على مضاعفة عدد متابعيه بعد اكتشاف المزيد من المستخدمين للمحتوى الممتع والغريب على حسابه الخاص.

وذكرت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، أن البطة البالغة من العمر عاماً واحداً، جذبت عدداً هائلاً من المتابعين عبر حسابها على إنستغرام، بفضل مساعدة مالكها جونسون، الذي يقول: «إنها بطة حمقاء بشكل لا يُصدق، لكنها ودودة وتحب الصداقة والمغامرة».

وكتبت الموسوعة عبر حسابها على إنستغرام: «عندما اكتشفا أنهما سجلا رقماً قياسياً في موسوعة غينيس، احتفل ديريك بتناول البيتزا، بينما التهمت بن وجبة من الديدان الشهية».

وفي وقت سابق من العام الجاري، اشتهرت البطة بن على نطاق واسع مع انتشار مقطع فيديو لها، وهي تعزف على طبل بقدميها، إذ تلقى الفيديو ملايين المشاهدات على منصات التواصل الاجتماعي.

#بلا_حدود