الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

كرتون نتورك بالعربية تطفئ شمعتها العاشرة

كرتون نتورك بالعربية تطفئ شمعتها العاشرة

تحتفل كرتون نتورك بالعربية، بمرور 10 سنوات على انطلاقتها.

وبهذه المناسبة تقدم كرتون نتورك العربية مجموعة من العروض الكلاسيكية المحبوبة بما فيها دكستر ومنزل فوستر للأصدقاء الخياليين وكوردج الكلب الجبان، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى الألعاب الجديدة على موقعها عبر الإنترنت، بالإضافة إلى المسابقة الخاصة بمرور 10 سنوات، حيث ستتيح للأطفال المشاركة والحصول على فرصة الفوز بجوائز قيمة.





وفي 10 أكتوبر سيتاح للأطفال فرصة الاستمتاع بمشاهدة 10 حلقات متتالية من «بن 10»، «توم وجيري» و«سي إن تيوبر» على قناة كرتون نتورك العربية.

كما ستطلق كرتون نتورك أغنية راب جديدة بصوت نجم الهيب هوب ومقدم برنامج «آرابز جوت تالنت» قصي إلى جانب نجم الراب عمار. تحمل الأغنية عنوان «كرتون نتورك الآن في الحال» وهي تتناول العديد من الشخصيات من العروض الشهيرة التي تتفاعل مع قصي وعمار في جو ترفيهي.





وأكدت مديرة الإبداع الاستراتيجي وتطوير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا لشركة وورنر ميديا دارين الخطيب أن كرتون نتورك استطاعت أن تبني علاقة وطيدة مع جماهيرها من خلال عرضها للبرامج المحلية التي تعكس ثقافة المنطقة وقيمها الأصلية. وبينما نحن نقف على أعتاب عقد جديد، يسرنا أن نجدد التزامنا بتوفير أفضل المحتويات التي تحظى باهتمام الجماهير وتتحدث لغتهم.