الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
No Image Info

نزهة عائلية برفقة الحيوان الكسلان في «ذا جرين بلانيت» بدبي

تقدم ذا جرين بلانيت، القبة البيولوجية الترفيهية والتثقيفية في دبي، الخيار الأمثل لضيوفها ممن يرغبون في وجبات غذاء مناسبة للأطفال في عطلة الأسبوع. ولن يكون على الضيوف القيام بالكثير من البحث، حيث تقدم ذا جرين بلانيت تجربة نزهة البرانش الجديدة بالكامل من شأنها أن تضمن الأجواء الممتعة لجميع أفراد العائلة.



No Image Info



يبدأ الفطور المتأخر في الساعة 10 صباحاً، حيث يلتقي أحد علماء الأحياء وخبراء الحيوانات في القبة البيولوجية مع الضيوف ليعرفهم على الكائنات التي سيشاهدونها لاحقاً، حيث تضم ذا جرين بلانيت أكثر من 3000 نوع مختلف من النباتات والحيوانات، ومن خلال المشاركة في هذه التجربة التعليمية التي تؤكد أهمية المحافظة على مختلف أنواع الكائنات، يحظى الأطفال بتجربة لا تنسى، حيث سيكتسبون من خلالها المعرفة حول واحدة من أكثر القضايا أهمية ويتعرفون على مجموعة من المخلوقات الفريدة والمميزة في العالم.

وبعد التعرف على موطن حيوانات الكسلان، حتماً ستغمر السعادة نفوس الأطفال وهم يشاهدون الحيوانات المفضلة في القبة الحيوية. وتعد حيوانات الكسلان التي تشتهر بالبطء إلى أبعد حد، من الكائنات المثيرة للاهتمام في الغابات المطيرة، والذي يتواجد عادة على الأشجار في المناطق الاستوائية بقارة أمريكا الجنوبية.



The Green Planet Picnic-9821



وإضافة إلى ذلك، ستتاح للضيوف فرصة للتعرف على الثعابين والسحالي والحيوانات الاستوائية الأخرى في الغابات المطيرة التي ستحضر في زيارة إلى المقهى خلال تجربة البرانش لترحب بالضيوف!

يمكن مشاهدة حيوان الكسلان ذي الذراعين الطويلتين والأظافر المعقوفة للتعلق على الأشجار، والتعرف على عاداته وطباعه، والاستمتاع بالموسيقى التي تعبر عن الحياة البرية في الغابة المطيرة المغلقة الوحيدة في دبي، وكل ذلك أثناء تناول مجموعة من الأطعمة والتي تتضمن الجبن والكروسان ومجموعة متنوعة من الفاكهة.

#بلا_حدود