الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

سرقة لافتات مرور الدببة تهدد صغارها بأستراليا

تفاجأ سكان بلدة صغيرة في شمال أستراليا بسرقة لافتات شهيرة مصممة على شكل دمية الدب «تيدي بير»، للتنبيه بمكان عبور الدببة الصغيرة لطريق السيارات.



واشتهرت لافتات عبور الدببة بصورة واسعة وسط السياح في بلدة تامبو بولاية كوينزلاند الساحلية، بسبب تصميمها الجاذب ورسالتها الإنسانية، وكثيراً ما شوهد السياح وهم يقفون لالتقاط الصور بجانبها.



No Image Info



وقالت أليسون شو، المشاركة في مشروع تركيب اللافتات الصفراء، إن سرقة اللافتات تُعد سلوكاً صادماً ومخيباً للآمال، معربة عن استغرابها لإقدام شخص ما على إفساد متعة السياح والسكان المحليين بسرقة لافتات تنبيه على الطريق.



وأشارت شو إلى أن اللافتات تحمل قيمة عاطفية كبيرة بالنسبة لسكان تامبو، كما وضح من خلال حجم التعليقات التي صاحبت الإعلان عن سرقتها عبر موقع فيسبوك، مضيفة أن الكثيرين أعربوا عن قلقهم بشأن سلامة الدببة الصغيرة لدى عبورها الطريق.



No Image Info



وسأل أحد المقيمين بالمنطقة: «الآن كيف ستعبر الدببة الطريق بأمان؟»، بينما كتب آخر: «أتمنى أن يكون أحدهم قد أخذها في نزهة وسيعيدها قبل الغروب».



وأوضحت شو، أنها لا تزال تأمل في ظهور اللافتات مرة أخرى، مؤكدة عدم رغبتها في معرفة هوية من يقف وراء اختفاء اللافتات وستكون سعيدة بعودتها إلى مكانها وستعتبر الأمر مجرد مزحة.

#بلا_حدود