الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بسمة وهبة تخضع لجراحة في لندن وتناشد محبيها الدعاء

ناشدت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، جمهورها بالدعاء لها قبيل خضوعها لعملية جراحية بأحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

وقالت وهبة في مقطع فيديو قصير نشرته عبر حسابها على موقع إنستغرام: «أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه أبداً»، وتلت آية «يد الله فوق أيديهم».



وأضافت الإعلامية المصرية، في رسالتها للجمهور: «يارب إن شاء الله خير بإذن الله بفضل الله ثم دعاكم لا تنسوني في الدعاء»، فيما كتبت في تعليقها على مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مرتدية الملابس الخاصة بغرفة العمليات: «من لندن أسألكم الدعاء.. العملية حالاً».





وكانت وهبة، قالت قبل أيام، إنها تعاني مشكلة في المعدة إضافة إلى نزيف، وليست حالة نادرة ولكنها حالة غاية في الصعوبة: «ربنا كرمني بطبيب إنجليزي استطاع أن يقوم بالكشف على حالتي، وتحسنت على يده بفضل العلاج الذي كتبه وتناولته ولم تأتِ لي الأعراض لمدة شهر، أنا في نعمة وفضل من الله والحمد لله، المشكلة الثانية إن النزيف كان نتيجة الهرمونات التي تساعد على تنشيط الخلاية السرطانية، والتي لم يكن من المفروض تواجدها لديَّ بسبب كوني مريضة سرطان».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية، السبت الماضي، على إحدى الفضائيات الخاصة، أن الطبيب الإنجليزي أجرى التحاليل اللازمة، وأرسلها إلى أمريكا، لأن ذلك المعمل غير موجود في لندن، حتى يعطيهم طريق العلاج الصحيح.