السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تضع المخدر لزميلتها في القهوة.. لتفقدها وظيفتها

تضع المخدر لزميلتها في القهوة.. لتفقدها وظيفتها

صُدمت موظفة إيطالية في زميلتها بالعمل عندما اكتشفت تورطها في إضافة مخدر لكوب القهوة الذي تتناوله في الصباح، بدافع التأثير في أدائها الوظيفي، مع اقتراب موعد تخفيض عدد الموظفين.





وكشفت أليس بوردون، عن وقوعها ضحية مؤامرة غير متوقعة، عبر كوب القهوة الصباحية، التي كانت تحصل عليها من زميلتها في العمل، بدون أن تدري أن التنافس غير الشريف دفع زميلتها إلى رمي المسكن داخل الكوب في مرات عديدة.



وذكرت بوردون لصحيفة «لا ستامبا» أنها كانت تثق دائماً بزميلتها التي كانت تشتري القهوة لزملائها من مقهى قريب، ولم تصدق عندما تأكد تورطها في وضع المسكن على كوب القهوة، ما تسبب في شعورها بالإعياء والنعاس وعدم القدرة على أداء العمل.





وقالت بوردون: «في يوم.. شربتها جرعة واحدة، وبعد فترة وجيزة فقدت توازني وأظلمت الدنيا أمامي وأنا أتجه نحو مكتبي».



وأضافت أنها شكت في الأمر بعدما أخذت إجازة لبضعة أيام وغابت الأعراض، لتعرف بوجود رابط بين صحتها وشرب القهوة، وبعد فترة قبلت كوباً أخرى من زميلتها لكن شربت نصفها، وأرسلت النصف الآخر للمختبر بالتنسيق مع الشرطة، لتكتشف احتواءه على 10 أضعاف مقدار المسكنات التي يوصي بها الأطباء.





ونقلت «الغارديان» البريطانية أن المحكمة في مقاطعة بيدمونت بالقرب من الحدود مع فرنسا وسويسرا، حكمت هذا الأسبوع على الموظفة ماريانجيلا سيراتو، بالسجن 4 سنوات، بتهمة التورط في تشويه سمعة زميلتها في أعين رؤساء العمل.