الجمعة - 27 نوفمبر 2020
الجمعة - 27 نوفمبر 2020
No Image

100 ألف رسالة دعماً لوالد عاطل عن العمل



تفاعل الآلاف من جميع أنحاء العالم مع رسالة قصيرة كتبها والد بريطاني عبر حسابه على منصة تويتر، تعكس معاناته من أجل الحصول على عمل.



وجذبت تغريدة إدموند أوليري، التي كتبها في الـ16 من أكتوبر الجاري، أكثر من 100 ألف رسالة دعم و300 ألف علامة إعجاب، من أشخاص غمروه بالنصائح والصور التي تبعث على التمسك بالأمل في الحياة.



No Image



وتقول التغريدة التي نشرها البالغ 51 عاماً: «لست بخير، أشعر وكأني في الحضيض، من فضلك إذا رأيت هذه التغريدة خذ بعض الثواني لتقول مرحباً».



وشملت رسائل التعليق على تغريدة أوليري، أشخاصاً من منطقة سكنه في مقاطعة سري جنوب شرق إنجلترا، يدعونه لتناول كوب من القهوة، وخبراء قدموا له النصائح بشأن تحسين سيرته الذاتية، بجانب مشاهير شاركوه معاناتهم مع انتكاسات الصحة العقلية.



No Image



وفي مقابلة لاحقة مع شبكة ITV التلفزيونية قال أوليري: «أعيش بمفردي، وأنا منفصل عن زوجتي وأفتقد للدعم الأسري».



وأضاف: «المعاناة من الاكتئاب في الأيام العادية هي أمر صعب، لكن أن تعاني من هذه الحالة في ظل جائحة عالمية وغياب للأخبار الإيجابية، فإنه أمر مدمر».



وأوضح الوالد أنه كان يأمل في مرافقة ابنه باتريك عند تخرجه بالدرجة الأولى في الجامعة، واصطحاب ابنه الآخر كونور إلى دبلن لبدء مشروعه لنيل درجة الدكتوراه، إلا أن أي منهما لم يحدث نتيجة قيود أزمة وباء كورونا.

#بلا_حدود